آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:07م

أخبار المحافظات


مهرجان التخفيضات والعروض بهايبر المستهلك يفتح أبواب الحظ السعيد أمام المتسوقين

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 03:52 م بتوقيت عدن

مهرجان التخفيضات والعروض بهايبر المستهلك  يفتح أبواب الحظ السعيد أمام المتسوقين
هايبر المستهلك _ مجمع المكلا مول التجاري

المكلا((عدن الغد)) خاص:

عاد مهرجان اربح مع الكاشير ليفتح أبواب الحظ من جديد للمتسوقين ، ويعدهم بتجربة تسوق فريدة تمتزج متعة الشراء بطعم الفوز في هذا الحدث الذي يجذب جمع غفير من الزوار تحت شعار 360 يوم من التوفير ، ويضم المهرجان الأكثر رواجاً على مستوى المنطقة حملات وعروض ترويجية كبيرة ، تشارك فيها مجموعة من الشركات والعلامات التجارية الرائدة والفاخرة، ويقدم فرصة ذهبية للفوز بجائزة نقدية بقيمة 5 مليون ريال يمني إضافة إلى جوائز غسالات وثلاجات وشاشات بلازمة وجوالات جلاكسي ضمن مهرجان العروض الترويجية التي أطلقتها مجموعة كردوس التجارية مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي .

وتم توزيع جوائز قيمة للمتسوقين التي يتم ضخها أسبوعياً عبر برنامج أربح مع الكاشير حيث تقدم هدايا فورية للزبون بطريقة عشوائية عن طريق برنامج اليانصيب المثبت على جهاز الكاشير.

وكان الفوز لهذا الأسبوع من نصيب الطفلة (سمية عدنان باعثمان) من منطقة "الديس" التي ربحت – غسالة مقدمة من شركة عقيل التجارية، وحصلت (أم محسن) من منطقة "فوة" على - كاوية بخارية - مقدمة من شركة مسلم التجارية.

ويأتي هذا المهرجان ضمن اهتمامات مجموعة كردوس التجارية  بتقديم الأفضل والمميز لزبائنها، من خلال الجوائز الفورية اربح مع الكاشير التي تقدمه شركتا مسلم وباحجاج التجاريتان الى جانب عروض التخفيضات الحقيقية على المواد الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنزلية والإلكترونية وأًصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم. وسحوبات مهرجان صابون اليسا التي تقدمة شركة باجرش التجارية بحيث يشتري الزبون عدد 2 أكياس من صابون اليسا حجم 750 جرام يخوولة لدخول السحب على عشر غسالات ، إضافة على سحوبات مهرجان صابون بيريل التي تقيمه شركة مروان هائل بحيث يجمع الزبون 25 كيس من صابون بيريل يدخل السحب على جوائز نقذيه تصل إلى 5 مليون ريال يمني ومليون ريال يمني و250 ألف ريال يمني و100 ألأف ريال يمني و50ألف ريال يمني .

و صرح صلاح فيصل التميمي مسئول المبيعات والتسويق بهايبر المستهلك إن مهرجان (أربح مع الكاشير) يعد من أكثر المهرجانات تشويقاً وإثارة، حيث يتم اختيار الفائزين اللذين قاموا بشراء سلع وأصناف معروضة في متجر المستهلك مقدمة من شركة مسلم التجارية وشركة باحجاج التجارية بطريقة عشوائية عند صندوق المحاسبة بعد اتمام عملية الشراء تظهر رسالة تعلن الفوز على الفاتورة والشاشة الإلكترونية الخاصة بالكاشير مع مؤثرات صوتية في صالة المستهلك تدل على رقم الكاشير والفائز.

وأكد التميمي بأن مهرجان التخفيضات والعروض الترويجية يأتي من ضمن الخطة التسويقية التي وضعتها مجموعة كردوس التجارية في محاربة غلاء الأسعار، حيث ان المجموعة تضع على عاتقها مسؤولية تخفيف الأعباء المالية على المستهلكين عبر تكثيف المهرجانات والتخفيضات والمعروضات الأسبوعية.

من:علي الجفري