آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يؤكد استقرار الأوضاع التموينية والخدمية

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 04:17 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يؤكد استقرار الأوضاع التموينية والخدمية
محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

عقد يوم الثلاثاء بمدينة المكلا اجتماعاً برئاسة محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد وضم المسؤولين في مكتب التجارة والصناعة وفرع هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وميناء وجمرك المكلا وغرفة تجارة وصناعة حضرموت .

وكرس الاجتماع لمناقشة الأوضاع التموينية بالمحافظة واستعراض الجهود المبذولة من قبل الجهات ذات العلاقة في خلق استقرار تمويني بالمحافظة في المواد الغذائية والمشتقات النفطية.

وفي الاجتماع أشاد محافظ حضرموت بالجهود المبذولة من الجهات التموينية المختصة في اتجاه توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والاستهلاكية .

مشيراً إلى أن الوضع التمويني والخدمي في المحافظة مستقراً .. حاثاً على التقديم المزيد من التسهيلات للمستوردين وكبار  التجار ومعالجة الإشكاليات التي تحد من نشاطهم التجاري ..

ولفت المحافظ باحميد إلى المعالجات المتخذة بشأن تعزيز نشاط فرع الشركة اليمنية للغاز ووكلاء المعتمدين وتزويدهم بالكميات المطلوبة  والحصص المقررة من الغاز المنزلي ووضع خطة شاملة لعملية التوزيع بما يضمن توفير أسطوانات الغاز المنزلي للمواطنين والقضاء على التلاعب بأسعارها .

من جانب آخر التقى محافظ حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد اليوم بديوان المحافظة مدراء الادارات والدوائر بديوان المحافظة ..

وتطرق اللقاء على مستوى الالتزام بالدوام الرسمي واداء مختلف الإدارات ودوائر ديوان المحافظة .

وأكد المحافظ باحميد على ضرورة الارتقاء بمستوى اداء العمل في مختلف ادارات الديوان بما يسهم في خدمة المواطنين ومتابعة قضاياهم .. حاثاً على أن يكون ادارات ديوان المحافظة انموذجاً في التعامل مع المواطنين والالتزام الوظيفي والإداري بالمحافظة ..