آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:10ص

أخبار وتقارير


بيان تضامن مع صحفيي وموظفي قناة عدن الفضائية

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 04:21 م بتوقيت عدن

بيان تضامن  مع صحفيي وموظفي قناة عدن الفضائية

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تلقت صحيفة (عدن الغد) نسخة من بيان لنقابة الصحفيين اليمنيين يتضامن مع صحفيي وموظفي قناة عدن جاء فيه :

تعبر نقابة الصحفيين اليمنيين فرع محافظة عدن واللجنة النقابية الصحفية بقناة عدن الفضائية عن استنكارهما وإدانتهما الشديدين لوقف تردد وبث قناة عدن الفضائية من قبل المسئولين في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون .

ودعت الهيئة الإدارية لنقابة الصحفيين فرع عدن واللجنة النقابية بالقناة كلا من مجلس النقابة بصنعاء واتحاد الصحفيين العرب واتحاد الصحفيين الدوليين والمنظمات الحقوقية والمجتمعية المختلفة إلى الوقوف والتضامن مع زملائهم الصحفيين والعاملين في قناة عدن الفضائية من خلال الضغط على الجهات المسئولة لإيقاف ما يتعرضون له من تعسفات تتمثل بوقف بث القناة على القمرين عرب سات ونايل سات والمطالبة بسرعة إعادته وضمان عدم إيقافه مرة أخرى حتى يتمكن الصحفيين والعاملين في القناة من ممارسة عملهم ونشاطهم الصحفي والإعلامي على أكمل وجه وبعيدا عن أي ترهيب او تخوين ..

ويطالب فرع النقابة واللجنة النقابية المسئولين في المؤسسة والجهات المعنية بتجنيب فضائية عدن أي مهاترات وإبعادها عن أي صراعات سياسية ومناطقية تشهدها الساحة اليمنية حاليا .

كما يدعو فرع النقابة بعدن كافة الصحفيين والإعلاميين ومنتسبي المنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني الى المشاركة في الوقفة التضامنية التي ستقام صباح غدا الأربعاء أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون بمديرية التواهي في تمام الساعة العاشرة صباحا .

؛؛؛؛؛ الله الموفق ؛؛؛؛؛

 

 

صادر عن نقابة الصحفيين اليمنيين - فرع عدن

بتاريخ 27 يناير 2015م