آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:26ص

أخبار المحافظات


المحافظ شوقي : أبناء تعز ينشدون السلام ولن يقفوا مع طرف ضد آخر

الثلاثاء - 27 يناير 2015 - 06:27 م بتوقيت عدن

المحافظ شوقي : أبناء تعز ينشدون السلام ولن يقفوا مع طرف ضد آخر

تعز ((عدن الغد)) خاص:

قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن أبناء تعز ضد العنف والفوضى ومع المدنية والسلام والتعايش السلمي وأنهم لن يقفوا مع أحد ضد الآخر.. جاء ذلك خلال ترأسه يوم الثلاثاء اجتماعا مشتركاً للمكتب التنفيذي ومدراء المديريات بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد الحاج للوقوف أمام مستجدات الساحة الوطنية وتقيم ورفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة.

وأشار المحافظ الى أن المرحلة حساسة وخطيرة وتتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق بعيدا عن أساليب المزايدات والمناكفات والمماحكات الشخصية أو الحزبية التي تضر بمكانة المحافظة وسكينة أبناءها, مضيفاً " نحن مع مخرجات الحوار الوطني الشامل واتفاق السلم والشراكة ".

وأشاد محافظ تعز بكافة المكونات السياسية وجهود اللجنة الأمنية بتعز التي استطاعت ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة, موجها التقدير لكل المكونات السياسية على مواقفهم الوطنية وحرصهم على مصلحة استقرار الوطن وأمنه .

موضحا أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وفي ظل الظروف الراهنة لن تقبل أي توجيهات تتعارض مع مصلحة المحافظة, ولفت المحافظ شوقي الى أهمية تعزيز سلطة الدولة في جميع مديريات المحافظة وقيام القيادات الادارية والامنية بواجباتها ومسئولياتها الوطنية وفقاً للقانون.

هذا وقد كرس الاجتماع للوقوف أمام عدد من القضايا الأمنية والخدمية والإدارية، في المحافظة.. وأكد المجتمعون على أهمية تفعيل مستوى الأداء وتعزيز الانضباط الوظيفي في كافة مكاتب وحدات الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة وعموم المديريات.

كما أقر المكتب التنفيذي تشكيل لجنة لتقييم معايير أداء لجان المناقصات بالمديريات, واعتبار مستوى الأداء ضمن معايير التقييم لمدراء المديريات، إضافة إلى مستوى تحصيل موارد الدولة.