تواصل الفنانة نور تصوير مشاهد عملها الدرامي التلفزيوني الجديد "النور"، والذي قالت عنه إنه "يناقش مجموعة من القضايا المحورية"، في مقدمتها قضايا الشباب وأيضا التفكك الأسري.

وأشارت نور، في تصريح خاص بـ"العربية.نت"، إلى أن مسلسل "النور" من تأليف السيناريست حمد بدر وإخراج الفنان البحريني جمعان الرويعي، ويشاركها بطولته عدد بارز من الفنانين، من بينهم الفنان القطري عبدالعزيز جاسم وحمد العماني وهيا عبدالسلام وغدير السبتي وصابرين بورشيد.

وأضافت الفنانة: "أقدم في العمل شخصية محورية. وما أعجبني في هذه التجربة الثراء في القضايا والمضامين التي يرصدها المسلسل الجديد. ولعل من أبرز تلك المحاور الدرامية مشاكل الشباب ومحاولة منح الفرص الحقيقية لتحقيق الذات وأيضا عقوق الوالدين، بالإضافة لتحليل معمق لقضايا التحولات الاجتماعية التي عاشتها الكثير من دول المنطقة".

وتابعت: "كما يناقش مسلسل "النور" موضوعات أخرى من بيها التفكك الأسري، نتيجة طغيان العلاقات المادية بين أبناء الأسرة الواحدة. وقد استطاع المخرج أن يقدم توليفة بصرية عالية الجودة، وذلك بعد اكتشاف عدد من المناطق التي صور بها العمل في دولة الكويت".

وتوقّعت أن يعرض العمل خلال رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها تصرّ على أن تقدم عملا دراميا واحدا في كل عام، وكان مسلسل "حب في الأربعين" آخر ما قدمته نور لجمهورها.