آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:48ص

شكاوى الناس


قيادي في الحراك الجنوبي: الهيئة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب شكلت في يناير 2008م ونستغرب تشكل مكون بنفس اسم هيئتنا

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 02:32 م بتوقيت عدن

قيادي في الحراك الجنوبي: الهيئة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب شكلت في يناير 2008م ونستغرب تشكل مكون بنفس اسم هيئتنا

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) العميد ناصر علي القميشي رئيس الهيئة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب , شاكياً انتحال أسم الهيئة من بعض قيادات الحراك.

وقال القميشي في بلاغ صحفي "  في الوقت الذي يسعى فيه شعب الجنوب بكل أطيافه ومكوناته السياسية إلى رص الصفوف ولم الشمل للجميع والعمل بروح الفريق الواحد للاستفادة من اللحظة الراهنة لتحقيق  هدف شعب الجنوب في الحرية والاستقلال والانعتاق من رقبة الاحتلال الكهنوتي المتخلف".

 وأضاف " فوجئنا يوم الأحد بإعلان مكون جديد تحت مسمى (الهيئة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب) , وفي الوقت الذي نرحب فيه بهذا المكون الجديد في إطار مكونات الثورة الجنوبية فإننا نستنكر تسمية هذا المكون باسم الهيئة الوطنية , حيث وان هذا الاسم هو للمكون الذي ننتمي إلى (الهيئة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب).
والذي تأسست في يناير 2008م برئاسة العميد ناصر علي النوبة والذي يعتبر أول مكون يتأسس على مستوى الجنوب يتسنى ولا يزال مشروع الاستقلال ، ولها برنامج سياسي ونظام أساسي وشعار واضح لا لبس فيه وهي حالياً برئاسة العميد ناصر علي القميشي وفي الأخير ندعو كل مكونات الحراك الشعبي الثوري الجنوبي إلى التواصل ورص الصفوف في إطار هدف شعب الجنوب في التحرير والاستقلال وتجربة الجبهة الوطنية للتحرير والاستقلال خير قدوة للسير في هذا الطريق لإنجاز قيادة موحدة تخرج شعب الجنوب من واقع الاحتلال.
الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى
عاش شعب الجنوب وثورته التحررية الخالدة
العميد ناصر علي القميشي
رئيس الهيئة الوطنية للتحرير والاستقلال
عدن 27/1/2015م