آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-08:57م

أخبار المحافظات


مناقشة الاوضاع الامنية والخدمية بمحافظة حضرموت

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 04:32 م بتوقيت عدن

مناقشة الاوضاع الامنية والخدمية بمحافظة حضرموت

المكلا((عدن الغد)) سبأ نت :

ناقش اجتماع موسع عقد اليوم يمدينة المكلا برئاسة محافظ حضرموت الدكتور عادل باحميد الأوضاع الأمنية والخدمية والإدارية ومستوى أداء السلطات المحلية في مديريات ساحل حضرموت وتنفيذها للمشاريع والخدمات التنموية.

و أكد الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة و مدراء وأمناء العموم لمديريات الساحل - أهمية مضاعفة الجهود و تحسين مستوى الاداء الاداري و الخدمي وخلق المزيد من التكامل المجتمعي بين السلطات المحلية و مكونات المجتمع كافة في المديريات بهدف خدمة المواطنين و استمرار تقديم الخدمات الأساسية بما يضمن استقرار الاوضاع المعيشية و التنموية بالإضافة إلى الحفاظ على الأمن والسكينة العامة ..

و أشار المحافظ باحميد إلى أن الظروف الاستثنائية الراهنة و المعقدة التي تمر بها البلاد تتطلب المزيد من التعاون و التلاحم و الاصطفاف وتحمل المسؤوليات،منوهاً بأهمية الارتقاء بمستوى اداء نشاط المديريات بوصفها الوحدات الادارية المسؤولة بصورة مباشرة على قضايا المواطنين المعيشية والخدمية والأمنية .

و أوضح محافظ حضرموت أن السلطة المحلية بكافة مرافقها و إداراتها أصبحت اليوم تتحمل مسؤولية كبيرة في ادارة الشأن المحلي و الحفاظ على الأمن والاستقرار الخدمي، مشدداً على العمل بروح الفريق الواحد ومع الجميع دون استثناء في جعل المحافظة آمنة ومستقرة ..

و حث المحافظ قيادات السلطات المحلية في المديريات على ضرورة توظيف الإمكانيات المتاحة وايلاء المزيد من الاهتمام بالأحوال المعيشية للمواطنين واستقرار الخدمات المقدمة لهم ..