آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

شكاوى الناس


مواطنون ومالكو باصات بعدن يشكون من طوابير مادة الغاز

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 05:49 م بتوقيت عدن

مواطنون ومالكو باصات بعدن  يشكون من طوابير مادة الغاز

عدن ((عدن الغد)) خاص:

شكا عددا من المواطنين ومالكو الباصات بمحافظة عدن من عدم توفير الغاز في المحافظة، قائلين :"إننا نقضي طوال يومنا في الانتظار ويتوصل بنا الحد إلى أخر الليل في الطوابير وهذه الأزمة جعلت الكثير من الأسر إلى جلب الحطب والاعتياد على العادة  القديمة التي ورثوها من أجدادهم، فيما آخرون يقومون بشراء احتياجاتهم من بعض المطاعم التي وفر لها أصحابها اسطوانة الغاز".

وقال مالكو الباصات لـ"عدن الغد" بالقول :"لقد أنهكتنا الطوابير لتعبئة باصاتنا  لبعض من اللترات من الغاز رغم أن هناك اسر تنتظرنا ولكن هذا الأزمة أقفلت كل الدخل"، مضيفين :"إن هذه الأزمة  ليس هي المرة الأولى ولكن في مشاهد متتالية  دون تحل هذه الأزمة المتفاقمة  التي يعاني منها الكثير من الأسر" ، مشيرين أن هناك أناس وهم ممن استغلوا هذا الموقف ويعملون على الطرق الاستغلالية بأضعاف مضاعفة .

مؤكدين أن أبنائهم يقضون ساعات طويلة في طوابير الانتظار حتى يتمكنوا من تعبئة اسطوانة الغاز، مطالبين الجهات المعنية بسرعة توفير الغاز وإلزام الشركات بتوفيره .

الجدير بالذكر أن العديد من المواطنين أصبحوا في حالة تذمر بالغا جراء هذه الأزمة الخانقة فيما آخرون يعودون ببعض الاسطوانات فارغة إلى منازلهم.

 

*من محمد المسيحي