آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار وتقارير


الهيئة الوطنية الجنوبية تلتقي بممثلة أطباء بلا حدود في عدن (مصور)

الأربعاء - 28 يناير 2015 - 05:56 م بتوقيت عدن

الهيئة الوطنية الجنوبية تلتقي بممثلة أطباء بلا حدود في عدن (مصور)

عدن ((عدن الغد)) ماجد الشعيبي:

التقى عصر يوم الاربعاء رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية للتحرير والاستقلال عبدالرحمن الجفري في منزل بالسيد فاليري بياغ بممثلة منظمة أطباء بلا حدود.

واطلعت السيدة فاليري بياغ السيد الجفري على ما تقوم به منظمة اطباء بلا حدود من عمل في إطار المخيم الجراحي في عدن وكذا علاج الحالات التي تتطلب العلاج في الخارج في مخيم المنظمة الطبي في عمان بالأردن.

ورحب الجفري بالجهود التي تبذلها المنظمة وثمنها تثمينا عاليا خاصة وإنها تأتي في مرحلة صعبة يعيشها شعبنا في الجنوب وقد شرح الجفري ما يعانيه شعبنا وما يتعرض له إبطال النضال في الساحات والميادين .

وخلال اللقاء أكد الجفري على إن شعب الجنوب ماضي في نضاله من اجل تحقيق الأهداف التي يضعها شعبنا نصب عينه والمتمثلة بالتحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل التراب الوطني.

وطلب السيد الجفري من منسقية مشروع أطباء بلا حدود الصديقة فاليري بياغ بذل المزيد من العناية والاهتمام بالجرحى وعلاجهم خاصة وان هناك العديد من الإصابات الخطرة التي يتعرض لها أبناء الجنوب نتيجة قيام قوات الاحتلال اليمني بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغازات في الساحة إثناء نضالهم السلمي في مختلف الساحات والميادين.

حضر اللقاء فضل محمد ناجي عضو اللجنة التنفيذية مدير مكتب رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر والأخ فضل حسين النقيب مدير العلاقات العامة في المنظمة والأخ محمد صالح مزاحم مترجم إداري في المنظمة.