آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:03م

مجتمع مدني


اعلاميون وناشطون يطلقون مدونة الكترونية لرصد انتهاكات المليشيات المسلحة

الخميس - 29 يناير 2015 - 10:37 ص بتوقيت عدن

اعلاميون وناشطون يطلقون مدونة الكترونية لرصد انتهاكات المليشيات المسلحة

صنعاء / بشرى العامري / ماجد عبد الرحمن :

 
 
اطلق مجموعة من الاعلاميين والناشطين الحقوقيين مبادرة على الانترنت لرصد وتوثيق انتهاكات المليشيات المسلحة في مدونة انشئت لهذا الغرض تحت مسمى ( راصد انتهاكات المليشيات المسلحة ) .
 
وتهدف هذه المبادرة الى رصد ما تتناوله وسائل الاعلام والمنظمات الحقوقية والمهتمين بحقوق الانسان من انتهاكات واعتداءات تطال المواطنين العزل وكذا االمتظاهرين السلميين والمسيرات الشبابية من قبل المليشيات المسلحة أيا كانت .
 
وذكر المدونون ان المدونة خلال انطلاقتها رصدت اهم الاخبار التي تناولتها الصحف والمواقع وكذا صفحات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ضد المليشيات المسلحة التي تتبع الحوثيين كونها حاليا الطرف المسلح خارج اطار الدولة والذي يقوم ايضا بالاعتداء على المواطنين العزل .
 
ونادى المدونون في مدونتهم جميع المهتمين من منظمات ووسائل اعلام مدهم بالمعلومات الصحيحة والالتزام بمعايير المهنية والدقة في نقل معلوماتهم حتى يتسنى للجميع نقل صورة حقيقية وواضحة عن حجم تلك الانتهاكات وتزويد المدونة بها عبر الايميل التالي ([email protected] ) .
 
كما يمكن للراغبين في تصفح المدونة والاطلاع عليها واخذ اخر الاخبار والارقام منها عبر رابط المدونة التالي (http://rasedentehakat.blogspot.com/ )