آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:43م

أخبار عدن


عدن..تدشين العمل في أقسام مختبرات الصحة بعد استكمال تأهيلها ورفدها بالمعدات الطبية الحديثة

الخميس - 29 يناير 2015 - 04:59 م بتوقيت عدن

عدن..تدشين العمل في أقسام مختبرات الصحة بعد استكمال تأهيلها ورفدها بالمعدات الطبية الحديثة

عدن ((عدن الغد)) سبأ نت :

دشن وكيل محافظة عدن لشؤون الاستثمار وتنمية الموارد احمد الضلاعي، اليوم، العمل في اقسام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بعدن بعد استكمال تأهيلها ورفدها بجهاز PCR الخاص بالترصد الوبائي، والمعدات المختبرية والطبية الحديثة.

واشاد الضلاعي بالدور الريادي والإنساني الذي يقوم به المركز في تقديم الفحوصات الصحية اللازمة والشاملة والتحاليل الطبية المختصصة وكيفية مساعدة المرضى من الفقراء والمحتاجين من خلال عمل العديد من الفحوصات المجانية ومدى الإمكانات التي يبذلها التي تساهم في تخفف العبء على المواطن، مؤكدا ان قيادة المحافظة والسلطة المحلية ستساهم في تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لرفد المركز باكافة المستلزمات والمعدات الضرورية لتحسين عمل المركز والارتقاء بالخدمات التشخيصية المختبرية الصحية بالشكل المطلوب.

ودعا الضلاعي كافة افراد المجتمع في مختلف المحافظات المجاورة واصحاب القطاعات الخاصة عمل الفحوصات اللازمة لضمان سلامتهم وعدم انتشار الاوباء والامراض.

من جانبه استعرض مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بعدن الدكتور سالم مدرم، مهام المركز ومايقدمة من خدمات صحية ومختبرية في عدد من الاقسام، مشيدا بدور منظمة يمن عطاء التي كان لها دور ريادي في تأهيل اقسام المركز وتجهيزة بأجهزة حديثة وأكثر دقة وفاعلية.