آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:10ص

أخبار المحافظات


الضالع تحيي يوم الأسير الجنوبي وتطالب من اللواء ضبعان الخروج من الجنوب

الخميس - 29 يناير 2015 - 06:37 م بتوقيت عدن

الضالع تحيي يوم الأسير الجنوبي وتطالب من اللواء ضبعان الخروج من الجنوب

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

أحيا ابنا الجنوب في الضالع يوم الأسير الجنوبي في مهرجان ومسيرة حاشده شاركت فيها جموع غفيرة من قيادات قوى التحرير والاستقلال جماهير شعب الجنوب التواق للحرية والاستقلال الذين قدموا من مختلف مديريات الضالع الشعيب والحصين والأزارق  وجحاف وحجر وحرير ومديرية الضالع ومدينة الصمود الذين جمعتهم الكلمة والهدف وتحت شعارا واحد ..

وفي المهرجان ألقيت الكلمات والقصائد الشعرية والأناشيد الثورية المعبرة عن الثورة التحررية الجنوبية التي وجه فيها ابنا الضالع رسائل عديدة في يوم الأسير الجنوبي للمطالبة بإطلاق كافة الأسرى الجنوبيين وفي مقدمتهم عميد الأسرى احمد عمر العبادي ألمرقشي كما حيوا شعب الجنوب الصامد في ميادين النضال السلمي في عموم مناطق ومديريات الجنوب المحتلة .

كما دعت إلى تنفيذ البرنامج ألتصعيدي للجنة الشهيد خالد الجنيدي ثم تحدث عن اللقاءات التشاورية التي عقدتها القيادات الجنوبية وأهميتها من جانب ومن الجانب الأخر دعت هذه الكلمات إلى ترتيب الأوضاع وحفظ الأمن والاستقرار كلا في منطقته ومديرياتهم وفقا للإمكانيات وبحسب التوجيهات التي تصدرها قيادات الثورة الجنوبية ..

وحذرت ضبعان وأعوانهم بأن عليهم تفهم المرحلة وان يفهم بأن الضالع لم تركع أو تخضع لهم او لغيرهم ممن يريدوا وهج الثورة والثوار والحرية والأحرار بالضالع وغيرها من محافظات الجنوب، مطالبين من ضبعان الرحيل بأسرع وقت من الجنوب .

 

*من ناصر الشعيبي