آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:03ص

أخبار عدن


الجامعة اللبنانية تختتم سلسلة المعارض عدن

الخميس - 29 يناير 2015 - 07:22 م بتوقيت عدن

الجامعة اللبنانية تختتم سلسلة المعارض عدن
جامعة اللبنانية تختتم سلسلة المعارض عدن ، تصوير: صقرالعقربي

عدن ((عدن الغد)) خديجة الكاف:

رئيس فرع الجامعة اللبنانية الأستاذ معمر طقطق تحدث اليوم في اختتام سلسلة المعارض عدن لتقنية المعلومات ( Aden ltix) والديكور الداخلي (انتريل)  والجرافيك وعرض مشاريع التخرج والذي استمر(3) أيام  وشارك فيه (15) مؤسسة سوفت وير وهارد وير تُعتبر نقلة نوعية للجامعة .. مشيرا إلى أن لولا تدهور الأوضاع الأمنية لكان حضور الشركات اكبر.
 
وأوضح أن الجامعة هدفها تساعد الجيل يأخذ التعليم بالشكل الصحيح، ونحن جئنا إلى اليمن لنكون جامعة رقم واحد من اجل تنمية المجتمع وتعليم أفضل.. مؤكداً انه أقيم هذا المعرض ضمن حملة2015م من اجل جامعة رقمية .
 
كما أقيم معرض انتريل (الديكور الداخلي ) وقدم المشاريع  (14)طالب ومدرس انتريل ديزاين عمر أيوب ، ومشاريع التصميم الجرافيكي قدمه (9) طلاب تم  مناقشته بحضور استاتذه من تعز وصنعاء لجنة تحكيم كما تم عرض مشاريع التخرج من الطلاب وهذا ضمن البرنامج الفصلي للجامعة  بحضور مستثمرين ورجال أعمال وأولياء أمور الطلاب .
 
حضر في ختام المعرض محافظ محافظة عدن الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ووكلا المحافظة وكبار الشخصيات بالمحافظة وممثلي جامعة عدن نصر باغريب وعميد كلية الآداب مازن شمسان وجامعة العلوم التكنولوجيا وجمع غفير من الإعلاميين والصحفيين والمصورين ومدرسي الجامعة اللبنانية.