آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:20م

أخبار المحافظات


تسليم كروت الاراضي السكنية لـ 1500 موظف من ذوي الدخل المحدود

الخميس - 29 يناير 2015 - 07:35 م بتوقيت عدن

تسليم  كروت الاراضي  السكنية لـ 1500 موظف من ذوي الدخل المحدود
تسليم كروت الاراضي السكنية لـ 1500 موظف من ذوي الدخل المحدود

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مجموعة انطلاقه للاستثمار العقاري اليوم بقاعة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بصنعاء تسليم كروت التمليك للأراضي السكنية ضمن مشروع السلام السكني بمحافظة الحديدة ، والذي يستهدف في مرحلته الرابعة  1500موظف من القطاع الحكومي .

 

وفي حفل التدشين أكد هايل القاعدي مدير عام شركة انطلاقه أهمية المشروع الذي يستهدف 1500 موظف  من ذوي الدخل المحدود في عدد من المؤسسات الحكومية .. مشيرا الى ان المشروع يأتي في اطار المبادرة التي اطلقتها الشركة في العام 2008 الارض في متناول الجميع.

 

واستعرض القاعدي أهم المشاريع العقارية التي تقدمها مجموعة انطلاقة والنجاحات  التي حققتها المجموعة خلال المراحل السابقة والتي توجت بالمرحلة الرابعة واستفاد منها نحو 4500 موظف تم تسليمهم قطع الاراضي في الوقت الذي مازال المشتركين مستمرون في دفع الاقساط .

 

واشار الى تطلعات الشركة في توسيع دائرة المستفيدين من هذه المبادرة الوطنية والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن ،منوها في ذات الوقت بالجهود التي تبذلها الشركة في سبيل تلبية احتياجات المواطنين وذوي الدخل المحدود وحرص الشركة على تحقيق احلامهم في امتلاك ارض وسكن خاص بهم باقساط وتسهيلات مريحة تناسب مستوى دخلهم.

 

وحث القاعدي جميع الراغبين ممن لم يحالفهم الحظ في بالاشتراك في المراحل السابقة الاشتراك في مشروع الارتقاء السكني الجديد للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي تقدمها الشركة للموظفين من ذوي الدخل المحدود .

 

من جانبه القى رئيس لجنة المستفيدين بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسن الجنيد كلمة العبر فيها عن شكرة وامتنانه لشركة انطلاقة للدور النبيل الذي قدموه للموظفين والمصداقية والوفاء بالوعود وعبر عن سعادته الغامره وهو يري زملائه  الموظفين يستلمون كروت تمليك الاراضي .

 

عقب ذلك تم توزيع كروت التمليك عن طريق القرعة علي جميع المستفيدين .. تخلل الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين عدد من الفقرات الفنية والابداعية  والتي نالت استحسان الحضور  .