آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

رياضة


حكام عدن يحصلون على كأس مئوية الحكم الدولي باحزيم

الخميس - 29 يناير 2015 - 09:58 م بتوقيت عدن

حكام عدن يحصلون على كأس مئوية الحكم الدولي باحزيم

عدن (عدن الغد) خاص

في المباراة التي اقيمت عصر يوم  الاربعاء على ملعب حسين باوزير في المعلا بين حكام الكرة بعدن ولاعبي منتخب الجنوب الذي شارك في تصفيات كأس اسيا في قطر عام 1985 تحت قيادة المدرب الوطني المرحوم عبدالله خوباني ومساعده المدرب احمد صالح قيراط  وبرئاسة الشخصية الرياضية الاستاذ احمد محسن المشدلي.

 وجاء في  هذا اللقاء الودي التخليدي تقديرا وعرفانا من حكام عدن وفرع اتحاد الكرة لزميلهم الحكم الدولي طيب الله تراه عبد الهادي وبعد مباراة شهدت حماس وتنافس من جانب لاعبو الجانبين نجح لاعبو حكام عدن من الفوز على لاعبو منتخب الجنوب الذي لعب في صفوفه هداف العرب شرف محفوظ وعلي محمد سعيد وعبد الرحمن الديدي ومحمد حسن البعداني ومحمود رمادة وعبد الجبار عباس واخرون.

 

في نهاية اللقاء الذي انتهى بصافرة الحكم المخضرم امين ناصر قام ضيوف المباراة يتقدمهم محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ومحمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن واحمد الحسني امين عام الاتحاد وعلي صالح رئيس لجنة المسابقات وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان و الشخصية الرياضية الاستاذ احمد محسن المشدلي ومعتوق خوباني وعلي بن علي شمسان والاعلامي المخضرم عوض با مدهف بتكريم منتخب حكام الكرة بعدن بكأس الفقيد. 

هذا وعلى هامش اللقاء قام ضيوف المباراة  بتقليد الحكام  نائل باعويشان واحمد الوحيشي وعلي الحسني وانور عون بالشارة الدولية .

*من شوقي كريم