آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:59ص

أخبار المحافظات


احياء يوم الأسير الجنوبي بسيئون وتدعوا للتصعيد الثوري

الجمعة - 30 يناير 2015 - 02:13 ص بتوقيت عدن

احياء يوم الأسير الجنوبي بسيئون وتدعوا للتصعيد الثوري

سيئون (عدن الغد) خاص

احياء ابناء مدينة سيئون مساء يوم الخميس الموافق /29 يناير2015/يوم الاسير الجنوبي بمسيره سلميه ومهرجان خطابي المسيرة انطلقت من امام المركز الثقافي بشارع الشهيد عبدالرحمن باشكيل وطافت المسيرة شوارع المدينة رافعه اعلام دولة الجنوب العربي ومندده بجرائم المحتل في ارض الجنوب.

مؤكدين التصعيد الثوري حتى تحقيق الهدف الذي ضحى من أجلة شعب الجنوب وقدم قوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين وردد المتظاهرون الشعارات والهتافات الحماسية الثورية المطالبة برحيل المحتل اليمني من ارض الجنوب العربي ورفع المتظاهرون في المسيرة صور الشهداء والاسرى وصور الاسير الجنوبي القابع في زنازين الامن اليمني  احمد عمر العبادي المرقشي وصور السيد الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن احمد باعوم.

 

وناشد المتظاهرون منظمات حقوق الانسان الدولية والإقليمية التدخل الفوري  والضغط على سلطات الاحتلال اليمني للأفراج عن الاسرى والمعتقلين القابعين في زنازين سلطات الامن اليمني ظلما بذريعة نشاطهم في ثورة شعب الجنوب العربي التحررية.

وطالب المتظاهرون القيادات الجنوبية والمكونات بسرعة توحيد الصفوف والعمل من اجل الخروج برؤيه وقياده موحدة من اجل اخراج الوطن الجنوبي من هذه المرحلة الصعبة الى بر الامان والمشي معا من اجل نيل التحرير والاستقلال رغم المؤامرات التي تحاك ضد ثورة شعب الجنوب التحررية.

توجت المسيرة بكلمه القاها الاستاذ هادي باشغيوان  بساحة قصر سيئون.

*من احمد باعباد