آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار المحافظات


الشيخ الجمل من الجامع الكبير بردفان : وحدتهم سقطت بعد ان حولت الى وحل للمغتصبين النافذين للأخلاق والثروات

الجمعة - 30 يناير 2015 - 02:48 م بتوقيت عدن

الشيخ الجمل من الجامع الكبير بردفان : وحدتهم سقطت بعد ان حولت الى وحل للمغتصبين النافذين للأخلاق والثروات

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

شهد الجامع الكبير " التقوى " بمدينة الحبيلين ردفان خطبتي وصلاة الجمعة اليوم كأول خطبة للهيئة الشرعية الجنوبية في هذا الجامع والتي اقامها الشيخ محمود الجمل ابو يعلى حيث تحدث عن الثورة  الجنوبية والمراحل العصبة التي تمر بها والذي يستوجب ضبط النفس والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ونشر التصالح والتسامح والتعاضد بين ابناء الجنوب نحو دولة جنوبية قادمة تلح نصرها في الافق ..

 

وشدد الجمل على ان العادات والثقافات الدخيلة على الشعب الجنوبي كانت من قبل عصابات النظام المخلوع اليمني بكل شقيه والتي ارادوا من خلالها خلق جيل جنوبي بعيدا عن حقوقه وقضيته ..

 

واكد على ان استمرارنا بنضالنا السلمي والابتعاد عن كل الشوائب التي تريد تشويه وحرف نضالنا عن مبدأه السلمي وهدفه التحرير التي ستسقط تحت اقدام الثائرين الذين يسطرون الملاحم البطولية في كل اراضي الجنوب ..

 

وقارن الجمل بين ما كان في دولة الجنوب والتي حولت الى وحل للمغتصبين النافذين للأخلاق والثروات وبين ما يعيشه ما يدعون دولة الوحدة الذي زرعوا كل ما هو قبيح بحق المواطن والوطن ..

 

ودعا الجميع من ابناء الجنوب الى رص الصف وتوحيد الكلمة والعمل تحت راية واحدة صوب الجنوب القادم والنصر الذي قرب جدا جدا مع الحفاظ على تماسكنا والعمل من اجل الوطن الجنوب العربي ..

 

* من " سعدان اليافعي"