آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


الآلاف من الجنوبيين يؤدون صلاة الجمعة بساحة الاعتصام بعدن

الجمعة - 30 يناير 2015 - 05:15 م بتوقيت عدن

الآلاف من الجنوبيين يؤدون صلاة الجمعة بساحة الاعتصام بعدن
الآلاف من الجنوبيين يؤدون صلاة الجمعة بساحة الاعتصام بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

ادى الآلاف من ابناء الجنوب خطبة صلاة جمعة الاستقلال او الشهادة في خور مكسر بالعاصمة عدن بإمامه الشيخ/ محمد رمزو الذي استهل حديثه بالثناء على ثوار الجنوب المرابطين الصامدين في كل من ساحتي التحرير بعدن وساحة القرار قرارنا في المكلا , مشددا في نفس الوقت نفسه على الثبات والصمود في كل ميادين الشرف والبطولة حتى تحقيق كامل اهداف الثورة المتمثلة بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

 

داعيا كل ابناء الجنوب ان النصر قادم بادن الله وان تمسكنا بالله وبقضيتنا هو السبيل الوحيد بان نحقق استقلالنا او الشهادة .قائلا: ان الوحدة وهله لأنها لم تطعم لم تطعم مسكينا او جائعا وانما دمرت الجنوب ومنشئاته ونحن رافضين كل الرفض المشاريع التي لا تهدف الى التحرير والاستقلال واستعاده الدولة .

 

وان الوحدة سقطت في العام 1994م عندما اجتاحت قوات النظام اليمني الجنوب ودمرت كل منشئاته , وكانت الانطلاقة الاولى لحراكنا الثوري بإعلان فك الارتباط من قبل السيد الرئيس علي سالم البيض. فان الواجب علينا اليوم هو الجهاد والدفاع عن مكتسبات الجنوب والتضحية من اجله.

 

فعلى كل الثوار المرابطين في الساحة من اقرار خطوات تصعيدية والابتعاد عن البيانات والقرارات من القرف المقلقة .

 

داعيا كل القبائل الجنوبية والقبائل والاحرار الى الالتفاف والدفاع عن الجنوب ومؤسساته والمضي على طريق التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .فعلينا الترابط والتماسك والجهاد ضد من يقف امامنا ويعرقل مسيره ثورتنا الهادفة الى التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

 

داعيا المغتربين والميسورين في الخارج الى دعم مسيرة الثورة الجنوبية.

 

* من " عبدالرقيب السنيدي "