آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:54م

شكاوى الناس


أسرة طفلة تعرضت للتحرش: نناشد اللجان الشعبية الجنوبية بسرعة ضبط المعتدي على ابنتنا

الجمعة - 30 يناير 2015 - 08:57 م بتوقيت عدن

أسرة طفلة تعرضت للتحرش: نناشد اللجان الشعبية الجنوبية بسرعة ضبط المعتدي على ابنتنا
والدة الطفلة التي تعرضت للتحرش من قبل حارس المجمع الصحي اثناء حضورها لمقر الصحيفة بشكوى سابقة حول القضية

عدن((عدن الغد)) لحج

تلقت (عدن الغد) نسختين من اوامر ضبط قهرية لمواطن يعمل حارس بمجمع  القاهرة الصحي تحرش بطفلة من ذوي الأحتياجات الخاصة تبلغ من العمر 10 سنوات .
وسبق ان تقدمت والدة الطفلة أماني أبراهيم في حضور سابق لها بمقر الصحيفة بشكوى محاولة تمييع قضية تحرش ابنتها وتدعى "ن ، س " ولكنها بهذه الشكوى قالت أن قائد شرطة القاهرة رفض امرين قهريين بضبط وإحضار المتهم بقضية التحرش لأبنتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة كون ابن المعتدي عضو بالمجلس بمديرية القاهرة حد وصف اسرة المُتحرش بها ا

وقالت أسرة الطفلة المتحرش بها  أن وكيل نيابة المنصورة قد أصدر مذكرة  بتاريخ 25 من شهر يناير بعد ان تم إصدار المذكرة الأولى المؤرخة بتاريخ 22 من الشهر نفسه التي تطالب بضبط المتحرش تفيد بعدم المبالاة والاستهتار المتعمد من قبل مدير شرطة القاهرة وهي شهادة قالت أسرة المعتدى عليها تفيد بحقيقة محاولة تمييع قضيتهم .

وقالت الأسرة ان مذكرة مدير نيابة المنصورة تم ارسال نسخ منها الى كلا من رئيس النيابة ومدير شرطة عدن لكنها حتى اللحظة لم يتم التجاوب معها .

وناشدت اسرة الطفلة المتحرش بها اللجان الشعبية الجنوبية التدخل بإحضار المعتدي على الطفلة وسرعة ضبطه وتسليمه للنيابة العامة لينال جزاءه الرادع بعد تقاعس الجهات المعنية في أحضاره .

صورتين من اوامر الضبط القهرية التي تحصلت عليها (عدن الغد) من اسرة الطفلة تفيد بسرعة احضار الجاني