آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:45م

أخبار عدن


مؤسسة البيان تقيم أمسية توعوية ضمن مشروع "أعرف نبيك" الدعوي بالمنصورة

الجمعة - 30 يناير 2015 - 10:10 م بتوقيت عدن

مؤسسة البيان تقيم أمسية توعوية ضمن مشروع "أعرف نبيك" الدعوي بالمنصورة
فقرات ترفيهية ضمن الأمسية الدعوية والتوعوية التي أقامتها مؤسسة البيان بجوار مسجد النصر بالمنصورة

عدن((عدن الغد))خاص:

 أٌقامت مؤسسة البيان الخيرية أمسية دعوية توعوية بجوار مسجد النصر بالمنصورة ضمن مشروع "أعرف نبيك " الدعوي والذي قامت بتدشينه في وقت لاحق .

وحملت الأمسية التي نظمتها المؤسسة بالمنصورة عنوان " هو قدوتنا " والتي تهدف من خلالها المؤسسة الى غرز صفات الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم وحب العمل بها وأتباع نهجه الصحيح والنأي بشخصه الكريم عن أي سوء وتعريف الناس بحجم العداوة التي يكيدها اعداء الإسلام للإسلام ولرسوله وكيفية مواجهة ذلك العداء الأزلي .

وقد تخلل الأمسية التي حضرها عدد كبير من أهالي وشباب المنطقة وطلاب العلم عدد من الفقرات الإنشادية والترفيهية الى جانب فقرة المسابقات التي تفاعل معها الحاضرين ، وألقيت بعد ذلك عدد من الكلمات الموعظة القاها فضيلة الشيخ سالم الأبيض الى جانب كلمة أخرى للشيخ ناصر الوهبي  .

وشاهد بعد ذلك الحضور عرضا بروجكتر لفيلم وثائقي صغير من انتاج مؤسسة البيان يُذكر الناس بالصفات الحميدة التي يتحلى بها الرسول الكريم وكيفية نشره للإسلام بالكلمة الطيبة .

يذكر أن مؤسسة البيان قد قامت بتدشين مشروع " أعرف نبيك " في عدد من مديريات عدن المختلفة بمعدل أمسية واحدة في الشهر الواحد تتوزع على مناطق المديريات المختلفة .


 من:صالح مبارك الجعيدي