آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:44م

أخبار عدن


القيادي المصعبي : ندعوا القيادات العسكرية والمدنية الجنوبية للانظواء في ثورة شعب الجنوب التحررية قبل فوات الاوان

الجمعة - 30 يناير 2015 - 11:59 م بتوقيت عدن

القيادي المصعبي : ندعوا القيادات العسكرية والمدنية الجنوبية للانظواء في ثورة شعب الجنوب التحررية قبل فوات الاوان
القيادي في الحراك الجنوبي علي المصعبي

عدن((عدن الغد))خاص:

أطلق أمين سر الهيئة الإشرافية لساحة الاعتصام الجنوبي بالعاصمة عدن المهندس علي المصعبي نداء عاجل وسريع من كل ساحات الاعتصام إلى اللجان الشعبية وكافة القوى المنظمة المستشعرة خطر عمليه اجتياح الجنوب لما أسماه قوى الاحتلال الجديدة القادمة عبر المليشيات بغطاء المعسكرات التي تمثل قيادتها نظام قوى النفوذ اليمنية القديمة والحديثة

والتي بحسب وصفه قال أنها لا تخضع لتوجيهات القيادات العليا الجنوبية المتواجدة في عدن أو في شبوة اوحضرموت والمهرة اوالضالع وغيرها من وحدات أمنية تابعه بالمثل .

وقال إن اللحظة حاسمة وتمثل مفترق الطرق لحسم هدف شعبنا الذي عانى ويلات نضاله الحضاري بسلميته التي لن يتخلى عنها حد قوله.

 وأشار المصعبي إلى ان مايتعرض اليه شعبنا جراء مسار التعامل مع قضية شعبنا كان سببه مبادرة فاشلة عمدا " استثنته كليا " بل حاولت الالتفاف عليها من قبل صناع مطابخ الصراع بالوكالة الدائر في صنعاء على السلطة الامر الذي لايعنينا بين كل القوى الدولية المتنافسة على سيناريو الإخراج .

وحمل المصعبي دول الجوار والعالم العربي والمجتمع الدولي والإقليمي ومجلس الأمن بدولة دائمة العضوية تحديدا  مسؤولية السكوت عن ما يجري في الجنوب من زج بهذا الصراع إلى ارضنا الجنوبية الطاهرة .

وشدد على أن شعب الجنوب لن يتخلى عن هدفه مهما كان ثمن ذلك وعلى من يراهنون على بقاء ما يسمى بمخرجات حوار او اتفاقية الشراكة والسلم من طرف واحد أن يراجعوا أنفسهم بعد الاذلال الذي تم للمستقيل عبدربه منصور هادي .

وقال المصعبي أنه ومن منطلق المسئولية التاريخية والوطنية الجنوبية ندعو القيادات العسكرية والمدنية الجنوبية للانطواء في ثورة شعبهم ضمن الهيئة الوطنية الجنوبية للتحرير والاستقلال قبل فوات الاوان باستحواذ القادم من شمال الشمال على كل ماهو تحت ايديهم وبالتالي محاسبتهم كما فعل مع المستقيل عبدربه منصور هادي وإذلالهم .

وأضاف عليهم الاعتبار مما جرى والعمل على إيقاف القصف على شعبنا الأعزل في ردفان وكافه مناطق الجنوب بكل الوسائل منوهاً بأن الساعات القادمة بحسب قوله ستشهد تغيرات على الميدان واختتم تصريحه قائلاً علينا تحمل مسؤولياتنا في هذه الفترة وأن النصر حتما " قادم باستقلال الجنوب العربي .