آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار عدن


محافظ عدن حبتور يزور الجامعة اللبنانية بعدن

السبت - 31 يناير 2015 - 12:02 ص بتوقيت عدن

محافظ عدن حبتور يزور الجامعة اللبنانية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص

زار محافظ مدينة عدن الدكتور / عبد العزيز صالح بن حبتور يوم الخميس الجامعة اللبنانية وطاف بأقسام الجامعة المختلفة واستمع من الدكتور / معمر طقطق مدير الجامعة إلى شرح حول التخصصات الموجودة ومستوى الإمكانيات الفنية والأكاديمية والمختبرات العلمية المتوفرة فيها بالإضافة إلى اعتماد الجامعة أحدث الطرق والأساليب العلمية المعتمدة في ارقى جامعات العالم بما في ذلك المناهج والمواد الدراسية التي يدرسونها الطلاب والطالبات خلال سنوات دراستهم الجامعية.

 

إلى ذلك أشاد الدكتور / عبد العزيز بن حبتور بالمستوى الرائع والمتقدم للجامعة اللبنانية وما تمثله من رافد علمي للجامعات اليمنية في نشر العلم والمعرفة سيما في التخصصات النادرة والتي تحتاجها البلاد في المجالات المختلفة مؤكدا أهمية المعرض الذي نظمته الجامعة وشاركت فيه حوالي (25)شركة في مجال تقنيات المعلومات .

داعيا المستثمرين ورجال المال والأعمال إلى الاستفادة من تلك الفعاليات في فتح قنوات إستثمارية جديدة خصوصا في مجال تقنيات المعلومات أبرز وسائل إتصالات بل ولغة العصر في الوقت الراهن .

مشيرا إلى الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها مدينة عدن في مجال الإستثمار وحرص قيادة المحافظة على تقديم التسهيلات ومختلف أوجه الدعم للراغبين في الإستثمار في محافظة عدن .

 

*من عبد السلام هائل / تصوير –زكي اليوسفي