آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:39م

أخبار المحافظات


قبيلة العقارب وغول الصبيحة تصل منزل اللواء الصبيحي بصنعاء

السبت - 31 يناير 2015 - 12:05 ص بتوقيت عدن

قبيلة العقارب وغول الصبيحة تصل منزل اللواء الصبيحي بصنعاء
أكد الوفدان للواء الصبيحي انهم لم ولن يرضوا لهذا القائد الشجاع الجبل الشامخ ان يهتز

خاص/فارس الشعبي:

وصل مساء الجمعة وفد من قبيلة العقارب برئاسة ابنهم الشيخ "مهدي سالم صالح العقربي" ورافقه الشيخ علي بن علي العقربي الى منزل اللواء محمود الصبيحي بالعاصمة صنعاء.

 

وحمل الوفد رسالة من أبناء العقارب الى اللواء الصبيحي معلنين تضامنهم معه والوقوف الى جانبه وتقديم ما قد يكون مطلوب منهم لهذا الرجل القائد العملاق، وتعبيرا بإعجابهم به لمواقفه الوطنية الشجاعة الذي قل ما تجدها في قادة اليوم.

 

وكما وصل وفدا من أبناء الصبيحة "طورالباحة" منطقة الغول وعلى رأسهم الشيخ صدام المنصوري حاملا رسالة ابناء الغول معلنين تضامنهم مع القائد والوقوف معه جنبا الى جنب لنصرت الحق، مع الوقوف في خندق واحد مع قبيلة العقارب والذي تعتبر نفسها الاب المربي لهذا المناضل الجسور والقائد الفذ ناهيك عن مدى العلاقة الوطيدة المباركه بين الصبيحة والعقارب.

 

وقد كان الوفدان اليوم في ضيافته في منزله الكائن بصنعاء واطمأن الوفدان القبليان عن صحته وعبروا له عن اعجابهم بمواقفه الوطنيه الشجاعة ودفاعه المستميت عن وطنه ووقوفه الثابت عن مبادئه والحياد الى كلمة الشرف كلمة الحق ليقف هذا البلد على رجليه.

 

وأكد الوفدان للواء الصبيحي انهم لم ولن يرضوا لهذا القائد الشجاع الجبل الشامخ ان يهتز وأنهم وقبائلهم وصلوا موالين ومعاهدين الوطن والقائد على انهم مستعدين لبذل الغالي والنفيس لخدمة هذا الوطن والوقوف معه في هذا للمعترك السياسي والعسكري بكل بسالة.

 

معبرين انه لن يتخلوا عن قائدهم ومبادئه وأفكاره للخروج بهذا البلد الى بر المان والعيش فيه بسلام واستقرار مستعينين بالله تعالى ان يوفقهم لما يحبه ويرضاه.