آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:36م

أخبار عدن


حدث قبل قليل :مقتل مواطن برصاص جنود الأمن بالمنصورة

السبت - 31 يناير 2015 - 08:14 ص بتوقيت عدن

حدث قبل قليل :مقتل مواطن برصاص جنود الأمن بالمنصورة
صورة للمواطن الذي اقدمت قوات الأمن المركزي على قتله في الساعات الأولى من صباح اليوم

عدن((عدن الغد))خاص:

لقي شخص في العقد الرابع من عمره مصرعه صباح يوم السبت برصاص جنود من  الامن يتولون التمركز بساحة الشهداء بالمنصورة عقب نشوب عراك بينه وبين الجنود في واقعة لم تتضح معالمها .

والقتيل مواطن يعمل بالأجر اليومي  

وقال شهود عيان لـ (عدن الغد) أن جنود الأمن المتواجدين بالساحة تشاجروا مع القتيل قبل ان ينتهي الامر باطلاق نار اودى بحياته .
وأَضاف الشهود لــ (عدن الغد) أن الجنود شاهدوا المجني عليه يجلس على أحد الأرصفة بشارع القصر بالمنصورة صباح اليوم السبت والى جانبه أدوات عمله الخاص المربوطة حيث قدم الجنود اليه وطالبوا بتفتيشها  لكنه رفض.

وقال شهود العيان لمحرر (عدن الغد) بان القتيل دخل في عراك مع الجنود الذي وصل بهم الحد الى أطلاق الرصاص في الأرض لمحاولة تخويفه وعندما حاول المجني عليه الاقتراب منهم لتهدئة الوضع باشر جندي منهم بإطلاق النار صوبه وأرداه قتيلاً على الفور قبل أن يقوم المواطنين بعد ذلك بإسعافه الى مستشفى النقيب بالمنصورة لكنه كان قد توفي.
 
وأكد الشهود الى جانب أشخاص يعملون بنفس مهنة المجني عليه أنه يعاني من حالة نفسية  تتردد عليه في فترات مختلفة وتمكنت (عدن الغد ) من الحصول على مقطع فيديو للمجني عليه الذي أطلقوا عليه الجنود الرصاص ومصرعه على الفور جثة هامدة .