آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


قيادي شبابي يدعو الى تشكيل لجان شعبية جنوبية بالمحفد

السبت - 31 يناير 2015 - 06:43 م بتوقيت عدن

قيادي شبابي يدعو الى تشكيل لجان شعبية جنوبية بالمحفد
القيادي الشبابي في الثورة الجنوبية ناصر عاطف دهمس الكازمي رئيس اتحاد شباب الجنوب بالمحفد

المحفد((عدن الغد))خاص:

دعاء القيادي الشبابي في الثورة الجنوبية ناصر عاطف دهمس الكازمي رئيس اتحاد شباب الجنوب بالمحفد دعاء مكونات الثورة الجنوبية الى سرعة تشكيل لجان شعبية جنوبية تابعه للحراك الجنوبي وتقوم بسرعة بسط سيطرتها على المرافق والمعسكرات داخل العاصمة وفي مختلف المناطق الجنوبية.

وقال القيادي ناصر الكازمي ان اللجان الشعبية الحالية هي جزاء من منظومة الاحتلال اليمني وهي تقوم الان بتأمين المرافق الحكومية خوفاً من سيطرت الحراك عليها وستقوم هذه اللجان بالتصدي لشباب الحراك في حالة اقتحام اي مرفق ولا نستبعد ان يصل الامر الى القتل او الاشتباك مع كل من يقترب من تلك المرافق.

وقال ناصر يجب ان نكون واقعيين ولا داعي ان نغالط انفسنا فاللجان الشعبية المتواجدة الان في العاصمة عدن اذا كانت تريد تحرير الجنوب بجد فهي تستطيع ان تحرر عدن في مدة لاتتجاوز يومين او ثلاث أيام ولاكن للأسف الشديد اللجان الشعبية يستخدمها اشخاص كوسيلة ضغط كل ما تعرضت مصالحهم للتضرر .

 

وأَضاف ان تحرير الجنوب هدفنا الاول والأخير وليس اداة يتم استخدامها في حال تعرض مصالحهم للخطرمطالبا  القيادات الجنوبية ان تعمل بروح الفريق الواحد  وتشكيل لجان تواصل بين جميع محافظات الجنوب وعليهم استغلال تلك الفرص التي تفوتنا فرصه بعد فرصه.

وأكد  ونحن بدورنا في مديرية المحفد قمنا بتشكيل مجموعات شبابية تابعه للحراك الجنوبي ونحن مستعدون لأي مهام تؤكل الينا.