آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:05م

أخبار وتقارير


قيادي جنوبي يقيم في الخارج يبعث برسالة هامة لزعيم جماعة الحوثي

الجمعة - 20 فبراير 2015 - 02:26 م بتوقيت عدن

قيادي جنوبي يقيم في الخارج يبعث برسالة هامة لزعيم جماعة الحوثي
صالح الجبواني

لندن(عدن الغد)خاص:

بعث قيادي جنوبي يقيم في الخارج برسالة إلى زعيم حركة الحوثيين , طالبه فيها بالإفراج عن الرئيس عبدربه منصور هادي.

وكتب صالح الجبواني المقيم في لندن " بسم الله الرحمن الرحيم

  السيد عبدالملك الحوثي   المكرم

حياكم الله

كان الجنوبيون يحملون لكم من الود الكثير خصوصاً وأنكم أهل مظلومية مثلهم. ثم أن خطابكم السياسي ووثائقكم في مؤتمر الحوار الوطني أكدت على مظلومية الجنوب وحقه في تقرير مصيره. 

حتى أصبح المزاج في الجنوب يرى فيكم أكثر الأطراف الشمالية قرباً له.

 وعلى خلفية هذا المزاج الشعبي في الجنوب تعاون معكم الرئيس عبدربه منصور هادي أو غض الطرف عنكم منذ أن بدأ توسعكم نحو دماج وكتاف وصولاً إلى عمران ثم صنعاء ثم كان جزاءكم له وأخوانه من القيادات الجنوبية و أهمهم خالد بحاح وعلي الأحمدي وأحمد بن مبارك والصبيحي وغيرهم هو السجن في بيوتهم وممارسة أقسى أنوع العزل الإرهابي ضدهم. هل هذه هي الوحدة في مفهومكم سماحة السيد عبدالملك التي تبشرون بها الجنوبيين؟!

إذا كان تعاملكم مع هؤلاء الذين ظلوا ثابتين على موقفهم من ما تسمى بالوحدة فكيف سيكون تعاملكم مع من يرون أن الوحدة انتهت في ٩٤م؟! لاشك مادام والأمور تسير بهذه الصورة أن القادم مخيف والناس قد فهموا ذلك ويتحضرون له.

نعم سماحة السيد فالعفاش يكره عبدربه منصور ورفاقه لأنه مسكون بكل كره العالم على من يعتقد أنهم أزاحوه من السلطة وهذا الشعب اليمني هو من  إزاحة وليس هادي فقط هادي رفض أن يكون أداه بيده واليوم يبدو أنكم تحققون رغبة هذا العفاش. تذكروا أن العفاش هو الذي كان رئيس الدولة ولا يستطيع أحد تحريك (سيكل نار) بدون أوامره فهو من شن الحروب على صعده وقتل أكثر من ١٢ ألف من أبنائها ودمر منازلها ومزارعها وشرد أبنائها هذا هو بشحمة ولحمة الذي تتحالفون معه اليوم بينما الجنوبيين الذين ظلوا يحملون لكم كل الود حولتم منازلهم إلى معتقلات حتى أن صحة الرئيس هادي في تدهور مستمر.

نرجو منكم أطلاق سراح الجنوبيين في صنعاء وقد استقالوا رسمياً ما لم فأن شعب الجنوب يحملكم أنتم شخصياً ما سيئول إليه مصير هؤلاء القادة.. لا تستخفوا بهذا الأمر فهؤلاء لهم أهل وقبائل وشعب ثائر ومن الجدير بكم تقديرهم وإطلاق سراح أبناءهم.

ودمتم

أخوكم صالح الجبواني