آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:19م

رياضة


اليمن تفوز على النيبال في بطولة كاس ديفيز للتنس

الخميس - 26 فبراير 2015 - 06:05 م بتوقيت عدن

اليمن تفوز على النيبال في بطولة كاس ديفيز للتنس

((عدن الغد)) خاص:

تمكن منتخب اليمن من الفوز على منتخب النيبال ضمن منافسات  لفئة الناشئين تحت 14 سنة لبطولة كاس ديفيز العالمية المجموعة الرابعة التي تقام في ماليزيا للفترة من 25-فبراير الى 3 مارس وتعتبر هذه البطولة من أهم البطولات التى ينظمها الاتحاد الدولي للتنس وبمشاركة 10 دولة .

وجاءت قرعة البطولة لمنتخبنا بالمجموعة الثالثة تظم النيبال وسوريا وايران وتظم المجموعة الاولى السعودية وباكستان وازوبكستان والمجموعة الثانية العراق سنغافورة والفلبين وسيرلانكا وتلعب البطولة بنظام المجموعات .

واسفرت لقاءات منتخبنا في في الجولة الاولى امام النيبال والذي يعتبر المصنف الاول في المجموعة حيث تمكن لاعبينا وهم سامي الورد وشرف محمد ومنيع المقالح من الفوز يلقاءين مقابل لقاء وسوف يلعب يوم غدا مع منتخب ايران  ويقود منتخبنا المدرب الوطني سلطان المسمري   .

ومن جانب اخر انتهت بصنعاء التصفيات النهائية لاختيار منتخب الشباب والذي سوف يشارك في بطولة كاس ديفيز مطلع الاسبوع القادم في ماليزيا وقد تمكن من اجتياز التصفيات اللاعبين الذي سوف يمثلون المنتخب هم فهمي الورد وبلال الحريبي وحمد نواف وسوف يدخلون يوم الجمعة معسكر تدريبي لمدة 3 ايام .

كما اقرت اللجنة الفنية في اجتماعها الاخير جملة من التوصيات والقرارات لتطوير لعبة التنس وقد حضر الاجتماع  الاخ محمد رزق الصرمي رئيس الاتحاد العام للتنس