آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


خورخي مينديز يعرض فالكاو على ريال مدريد

الخميس - 26 فبراير 2015 - 09:08 م بتوقيت عدن

خورخي مينديز يعرض فالكاو على ريال مدريد
رادميل فالكاو

(عدن الغد) متابعات

لا يبدو أنَّ النجم الدولي الكولومبي رادميل فالكاو يعيش أفضل حالاته في الموسم الكروي الحالي 2014-15 مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد .

ووفقاً لما نقلته " ESPN " فإنَّ المهاجم الكولومبي لنادي مانشستر يونايتد عاد من جديد ليكون واحداً من الأسماء المُدرجة ضمن خيارات نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد .

فحسب ما ذكره الموقع الشهير فإنَّ خورخي مينديز رجل الأعمال البرتغالي ووكيل أعمال فالكاو عاد للحديث مُجدداً مع إدارة ريال مدريد حول إمكانية شراء فالكاو بعد الوضعية السيئة التي بدا أنَّ الأخير يعيشها في الآونة الأخيرة .



فالمهاجم الكولومبي لعب مع فريقه في 11 مباراة في التشكيلة الأساسية للفريق في البريمر ليج فضلاً عن كونه سجل 4 أهداف ما جعله الخيار غير المفضل لدى مدرب الفريق الهولندي لويس فان جال .

وتشير التقارير إلى أنَّ خورخي مينديز عرض فالكاو على إدارة ريال مدريد التي بدورها أعادت فتح ملف اللاعب مُجدداً بعد أن كان مُستهدفاً من قبل الفريق على مدى أكثر من سوق ماضية .

الموقع ذاته أشار إلى إمكانية دخول نادي فالنسيا على خط السباق للحصول على فالكاو حيث يبدو بيتر ليم المالك الجديد لفالنسيا مهتماً بشدَّة بالتوقيع مع المهاجم الكولومبي .