آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-10:42م

أخبار المحافظات


عصابة مسلحة تقوم بسرقة صرافة آلية بالجوف

الجمعة - 27 فبراير 2015 - 12:35 م بتوقيت عدن

عصابة مسلحة تقوم بسرقة صرافة آلية بالجوف
الأخ/ خالد شاهر

الجوف ((عدن الغد)) فيصل الأسود:

نتيجة الانفلات الأمني الذي تمر به البلاد وغياب الوازع الديني اقدمت عصابة مسلحة بسرقة الصرافة الآلية الخاصة ببنك اليمن الدولي الموجودة في مركز المحافظة البالحزم .

 

حزم واوضح الاخ خالد شاهر المسؤول عن هذه الصرافة ان الحادثة وقعت اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا وان عدد المسلحين الذين يقدر بحوالي خمسة عشر مسلحا ، حيث اكد ان هؤلاء قاموا بسحب باب المحل الذي توجد فيه الصرافة وخلع الاقفال التي توجد في المحل وذلك بسيارة شاص .

 

وقد اكد شهود عيان قريبين من الحادث ان المسلحين قاموا بتهديدهم خرجوا او اتصلوا على احد وااثناء نزولي إلى مكان الحادث رأيت الباب قد تم خلعه وان المسلحين قد قاموا بأخذ الصرافة بالكامل ، واخذها معهم بما فيها من المبالغ المالية.

 

وقد سمعت بعض الذين كانوا قريبين من الحادث حيث اكدوا ان السرقة وقعت في الصباح الباكر وان المسلحين قد قاموا بتهديدهم اذا هم حاولوا الابلاغ او الاتصال باحد او الخروج من اماكنهم وان المسلحين كانوا مسلحين وملثمين وقد قاموا بكسر الاقفال واخذ الصرافة بالكامل بعد ما قاموا با اخراج الإسلاك والبطاريات من الآلة .

 

الاخ خالد شاهر قال بان العصابة لم تقنع بالآلة وانما قاموا با اخذ بعض الجوالات التي كانت بالمحل واثناء مغادرتي من مكان الحادث رأيت الاخ خالد شاهر رافع يديه إلى رب السماء والارض بان بنصفه من هؤلاء الذين تجردوا من الإيمان وقاموا بهذا العمل الشنيع.

 

وفي نفس الإطار أدانت جمعية رواد المستقبل للتنمية الريفية هذا العمل الجبان وطالبت الشخصيات والوجاهات والجهات ذات الاختصاص بالعمل علي كشف هؤلاء الجناة وتقديمهم للعادلة وسرعة الكشف عن ملابسات هذه الجريمة حيث هذه الحالة انتهاك لحقوق الانسان .