آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


رئيس الجمهورية يؤدي صلاة الجمعة بجامع التوحيد بعدن

الجمعة - 27 فبراير 2015 - 04:19 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يؤدي صلاة الجمعة بجامع التوحيد بعدن
هادي خلال ادائه صلاة الجمعة اليوم بكريتر

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

أدى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم ومعه محافظ أبين المهندس جمال ناصر العاقل ووكيلا محافظة عدن احمد الضلاعي ونايف البكري والمدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور نجيب منصور العوج اليوم صلاة الجمعة في جامع التوحيد بحقات محافظة عدن .

 

واستمعوا مع جموع المصلين إلى خطبتي الجمعة من خطيب المسجد الذي تطرق فيهما إلى القيم العظيمة للدين الإسلامي الحنيف وأهمية الوحدة ولم الشمل بين كافة أبناء الشعب اليمني وتحقيق مزيد من التلاحم والاصطفاف الوطني للحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره .

 

 وأكد الخطيب ان حب الوطن واجب ديني على كل مسلم ومسلمة بحسب ما أوصانا الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم .. مشددا على ضرورة نبذ الكراهية والتفرقة والأحقاد التي تدمر الأوطان وتقف حجر عثرة في طريق التنمية والبناء .

 

وشدد الخطيب على ضرورة الوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية للبلاد ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونبذ النعرات المذهبية والمناطقية التي يحاول البعض من خلالها جر البلاد إلى الفوضى .

 

ولفت إلى أن المرحلة الحالية استثنائية في حياة ومسيرة الشعب وتتطلب من الجميع تغليب المصلحة الوطنية ونبذ مسببات الخلاف ليتسنى وضع ورسم ملامح الدولة اليمنية الحديثة .