آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:11م

أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يعزي آل سلطان ناجي وآل مقفع السعدي وشاهر عبدالحق

الجمعة - 27 فبراير 2015 - 04:25 م بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يعزي آل سلطان ناجي وآل مقفع السعدي وشاهر عبدالحق

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة للأخ يزن سلطان ناجي مدير عام مديرية المعلا بمحافظة عدن وكافة أفراد أسرته وذلك بوفاة أختهم الفاضلة البرلمانية الدكتورة / أوراس سلطان ناجي / .

 

وأشار الأخ الرئيس في برقيته إلى مكانة الفقيدة وإسهاماتها الوطنية على الصعيدين السياسي والبرلماني التي عكست مكانة المرأة اليمنية الفاعلة والمؤثرة في الحياة العامة .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

كما بعث الأخ الرئيس برقية عزاء ومواساة للأخ /عبدالله علي مقفع السعدي/وكافة ال مقفع السعدي  وذلك في وفاة والدهم المناضل /علي عوض مقفع السعدي / .

 

وأشاد الأخ الرئيس في برقية العزاء بإسهامات الفقيد النضالية والوطنية خلال مراحل الثورة المختلفة ... سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

وبعث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى رجل الإعمال شاهر عبدالحق وإخوانه بوفاة المغفور له بإذن الله شقيقهم بشر عبدالحق اثر مرض مفاجئ الم به .

 

وعبر الأخ الرئيس في برقيته عن عميق أسفه وحزنه لوفاة الفقيد وهو في ريعان شبابه .. منوها بالجهود التي بذلها الفقيد في مجال تخصصه والنجاحات التي حققها في الجانب التجاري والاقتصادي .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون .

 

* من " أيمن بجاش"