آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:09م

مجتمع مدني


أمسية جماهيرية تجمع شباب سيئون نحو التغيير

السبت - 28 فبراير 2015 - 08:52 ص بتوقيت عدن

أمسية جماهيرية تجمع شباب سيئون نحو التغيير
صورة من الفعالية

محمد باحفين - سيئون

حضرت جماهير عريضة من شباب مدينة سيئون - ثاني أكبر مدن محافظة حضرموت – مساء يوم الجمعة 27فبراير2015م الأمسية الجماهيرية التحفيزية نحو التغيير بالقاعة  الكبرى بثانوية النهضة العلمية القاها المدرب/ سالم محمد باجري رئيس ملتقى خطوة بخطوة والذي تحدث عن دوافع التغيير وعملية التحول من الحالة الواقعية إلى الحالة المنشودة.

 

وتتطرق باجري اثناء حديثه  إلى سر النجاح في اكتساب مهارة التغيير المستمر والتعرف على معادلة "الماضي لا يساوي المستقبل" وأيضاً سبل تحقيق قوة التغيير مع مؤشراته مستعرضاً ضرورات ومبررات التغيير وخططه وكذا اساليب التغيير وبدائل وعناصر التغيير الإيجابي .   

 

المدير التنفيذي لملتقى خطوة بخطوة المهندس/ علي بكري بافضل قال: "ان الامسية تهدف إلى تحفيز الشباب ومنحهم جو من التغيير الإيجابي.

مضيفاً إلى أنه بحكم ما آلت إلية أوضاع البلاد من أزمات فأننا قمنا بتنفيذ هذه الأمسية لرفع همم الشباب وإيجاد تغيير جذري (ذاتي) ممزوج بالأمل والتطلع نحو مستقبل أفضل.

 

وقال نسعى من خلال هذه الأمسية الجماهيرية الشبابية لتغيير روتين ورتابة الشباب ودمجه بالعلم ومتعة العمل.

 

بعدها قدم المنشد/ علي حسن حسان انشودة خاصة بالأمسية بعنوان (لازم اتغير) والتي وزعها علي جمال السقاف.

 

خلال الأمسية تم استضافة البطل العالمي في لعبة الشطرنج الطفل/ حامد محمد باسبعين والذي تحدث عن بداياته في لعبة الشطرنج، بدايتاً في منزله مع أخوته. مستعرضاً أبرز مشاركاته العربية والدولية موثقة بالصور التكريمية وحصولة على الجوائز والقاب البطولات.

 

وعبر الطفل حامد عن سعادته بهذه الانجازات والتي أشعرته بالفخر بمعية اسرته، وشرفاً لحضرموت. منوهاً عن طموحاته القادمة وهي "حصوله على التصنيف الأول عالمياً في لعبة الشطرنج".

 

في الأخير تم السحب على جوائز الأمسية القيمة للجمهور الحاضر مقدمة من رعاة الحفل.