آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


الجنوبيون يخرجون في مسيرة حاشدة ببيحان ويرفع اعلام الجنوب فوق مبنى الامن العام بالمدينة

السبت - 28 فبراير 2015 - 03:10 م بتوقيت عدن

الجنوبيون يخرجون في مسيرة حاشدة ببيحان ويرفع اعلام الجنوب فوق مبنى الامن العام بالمدينة

بيحان ((عدن الغد)) خاص:

احيا الحراك الجنوبي بمديرية بيحان صباح يوم السبت الموافق 28 فبراير 2015م فعالية حاشدة انطلقت من امام محطة المطار جالت الشارع العام بمديرية وصولا الى امام مبنى الامن العام بمديرية بيحان والذي تم احتلاله من قبل عناصر تنظيم القاعدة بمديرية بيحان .

وافتتحت الفعالية بكلمة للطالب الشبل احمد على احمد الخمار ومن ثم القى القيادي احمد عبدالله الخمار كلمة حيا فيها الجماهير المحتشدة في ظل الاوضاع التي تشهدها مديرية بيحان بعد دخول عناصر القاعدة الى بيحان، كما اكد رفض ابناء بيحان لتواجد عناصر القاعدة في بيحان، مؤكداً الاستعداد التام لأي محاولة للمليشيات الحوثية للدخول الى الجنوب .

ومن ثم القى الشيخ محمد عبدربه المنصوري عضو الهيئة الوطنية العلياء المؤقتة لتحرير واستقلال الجنوب  كلمة حذر فيها مليشيات القاعدة وحمل مشائخ مديرية بيحان المسؤولية الكاملة عما حصل في بيحان وطالب ابناء بيحان الى الوقوف الجاد لإخراج مليشيات تنظيم القاعدة من بيحان وجدد العهد بمواصلة النضال حتى الاستقلال والتحرير .

كما القى القيادي بالحراك الجنوبي السلمي عبدالرحمن العبد هادي رئيس المجلس الثوري ببيحان كلمة حمل فيها المسؤولية الكاملة  كل ما وصلت الية الامور من تدهور وتخريب وانفلات امني ببيحان  كل من تعاون ويتعاون من ابناء بيحان مع تنظيم القاعدة وعناصره الارهابية .

وقام المشاركون برفع اعلام دولة الجنوب فوق مبنى الامن العام بمديرية بيحان والذي تحتله عناصر تنظيم القاعدة في بيحان، مرددين في الفعالية الشعارات الثورية المطالبة بالتحرير والاستقلال ورحيل التواجد الشمالي من أرض الجنوب، كما عبروا عن رفضهم الكامل لنقل الصراع من الجمهورية العربية اليمينة إلى الجنوب .