آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

مجتمع مدني


سيئون.. تكريم 100 متدرب من حملة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

السبت - 28 فبراير 2015 - 03:37 م بتوقيت عدن

سيئون.. تكريم 100 متدرب من حملة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي

سيئون((عدن الغد)) سبأ نت :

كرم فرع المعهد العام للاتصالات بوادي حضرموت ومؤسسة الوسط للتنمية بسيئون، اليوم، مائة متدرب ومتدربة من خريجي البرنامج التدريبي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي الممول من قبل صندوق تنمية المهارات بحضرموت.

وفي حفل التكريم أشار مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بوادي حضرموت المهندس حسن باحارثة إلى أن البرنامج التدريبي يعد مساهمة في نشر الثقافة العلمية التقنية الحديثة بين أوساط افراد المجتمع بمختلف فئاتهم وشرائحهم لزيادة معارفهم ومهاراتهم في علوم الحاسب الآلي.

ودعا باحارثة إلى توسيع مجال التدريب ليشمل القطاع النسائي لتتمكن المرأة من الحصول على نصيبها من الدورات الخاصة بهذا المجال لمساعدتها على الانخراط في المجتمع بقدرات وكفاءة عالية تستطيع من خلالها زيادة مستوى حضورها الفاعل والمؤثر في المجتمع.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية امين شمطوط حرص المؤسسة على عقد العديد من الشراكات العملية التي تجسد توجهات وأهداف المؤسسة في احداث التنمية المنشودة وخاصة التنمية البشرية باعتبارها مفتاح التطور والنماء ، شاكراً معهد الاتصالات وكافة الجهات الأخرى التي تسهم في مساعدة المؤسسة لتنفيذ الانشطة والبرامج التي تستهدف الانسان كونه عماد التنمية .

فيما شكرت كلمة الخريجين معهد الاتصالات ومؤسسة الوسط للتنمية لاستيعابهم في هذا البرنامج، كون العنصر البشري يعتبر الاساس متى ما تم تدريبيه وتأهيليه استطاع من مواكبة التطورات التقنية واسهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وجرى في ختام الاحتفال الذي تخللته فقرات انشادية ورقصات معبرة قدمتها زهور وتلميذات عدد من رياض الاطفال والمدارس الاساسية بسيئون، جرى توزيع شهادات التخرج على الخريجين.

حضر الاحتفال عدد من مديري عموم المرافق والمؤسسات وأولياء وأمهات الخريجين والخريجات وجمع من المهتمين والمواطنين .