آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

رياضة


تأجيل مباراة الطليعة والصمود ليوم غد عقب وفاة لاعب

السبت - 28 فبراير 2015 - 08:02 م بتوقيت عدن

تأجيل مباراة الطليعة والصمود ليوم غد عقب وفاة لاعب

عدن ((عدن الغد)) خاص:

أعلنت  إدارة بطولة كأس التحرير والاستقلال أنها تعتزم يوم غداً الأحد تشيع جثمان لاعب نادي حسان فخروا سعيد وأداء واجب العزاء لأسرته وجميع محبيه في أبين ويترتب على ذلك تأجيل مباراة الصمود والطليعة التي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد...على أن يستأنف الدوري بعد يوم غداً.

وتوفى لاعب  نادي حسان الرياضي فخرو سعيد احمد  قبل انتهاء  انتهاء المباراة التي جمعتهم بنادي الميناء بحالة مفاجئة وبينما كانت المباراة تسير بشكلاً عادي .

وأسعف اللعب إلى مستشفى الجمهورية  للعلاج بيد إن زملائه أكدوا أنه توفى بعد وصوله إلى المستشفى بدقائق .

وقال مشجعون أن لاعب حسان فخرو سقط على أرضية الملعب  دون أن يتعرض لأي لإصابة ما .

وتعادل فريقي حسان والميناء بهدفان لكلاً منهما في اللقاء الثاني  الذي جمع الفريقان  في أطار التنافس على بطولة كأس التحرير والاستقلال التي تنظم في عدن.

وخلال المباراة التي شهدت  تكافئ بين الفريقان تقدم فريق حسان على الميناء بهدف البداية الذي سجله اللاعب وجدي مهدي من ثم تعادل الفريقان بهدف للاعب ناصر مزاجي .

وخلال مجريات الشوط الثاني غير نادي الميناء المعادلة واستبق بتسجيل هدف التقدم على حسان بقدم اللاعب إبراهيم عوض وقبل أن تنتهي المباراة بدقائق تمكن لاعب  حسان  سعيد رمضان من تسجيل هدف التعادل .

وتنظم  جمعية أحرار رياضي الجنوب بطولة كاس التحرير والاستقلال التي انطلقت  الجمعة الماضية وتستمر حتى 15 من مارس من الشهر القادم .

ويعد اللاعب فخرو سعيد من أبرز نجوم الزمن الجميل في نادي شمسان وتوفى يوم أمس  على أرضية ملعب شمسان عن عمراً ناهز الــ46 عاماً.

وكان أمس قد تغلب فريق الجيش على فريق وحدة عدن بنتيجة أربعة أهداف مقابل 3 في أفتتاح بطولة كأس التحرير والاستقلال.