آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار وتقارير


اليتيم ينفي تهم ومنشورات إبلان ويتوعد بكشف الحقيقة وفضحها بالوثائق بمؤتمر صحفي

الإثنين - 02 مارس 2015 - 09:34 ص بتوقيت عدن

اليتيم ينفي تهم ومنشورات إبلان ويتوعد بكشف الحقيقة وفضحها بالوثائق بمؤتمر صحفي

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

نفى الدكتور مجاهد اليتيم  وكيل وزارة الثقافة لقطاع الآثار والمدن التاريخية مزاعم هدى ابلان نائب وزير الثقافة وما جاء في منشور وليد ابلان  من كلام هو محض افتراء وكذب مفضوح وهذا ليس بغريب علي ابلان التي أصدرت قرارات وكلاء وزارة ثم نفت أنها تصدر أي قرارات .

هذا وسيعقد وكيل وزارة الثقافة لقطاع الآثار والمدن التاريخية ، الدكتور- مجاهد اليتيم  مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء بحضور وسائل الإعلام المحلية والخارجية ، يكشف فيه عن حقائق وفضائح لنائب وزير الثقافة ، وسيتم فضح مزاعم هدى ابلان بتهديدها وما جاء في مزعوم منشور قريبها وليد ابلان من كذب وافتراء دون خجل أو حياء

 

مهتمون ومفكرين ومثقفون أكدوا لـ(حضرموت نيوز) أن ما قامت به هدى ابلان  يعد خرقاً للقانون وتجاوزت صلاحيتها بوزارة الثقافة وأقحمت نفسها في أمور ليس من شانها والتي اعتبرت نفسها رئيس جمهورية ، في ظل الفراغ السياسي الذي تشهده اليمن .

وأوضحوا بأنها قد جنت على نفسها وينطبق عليها المثل القائل ( جنت على نفسها براقش )

من جانب أخر" حضرموت نيوز " تعد القراء بنشر تلك الوثائق التي تفضح هدى ابلان وتؤكد اضطلاعها بمخالفات عديدة  وتجاوزها الدستور والقانون .

 

هذا وقد أدعت تلقت هدى ابلان, نائب وزير الثقافة بحسب ما نشره موقع (التغيير نت ) أنها قد تلقت تهديدات بالتصفية الجسدية من الأرقام ( 771350691-771679364 ) في أكثر من رسالة تهديد كان أخرها يوم أمس ..، وقالت الرسالة التي حصلت "التغيير" على نسخة منها " تأتي هذه التهديدات بسبب تنفيذها للقرار الجمهوري الخاص بتعيين وكيلة لوزارة الثقافة لقطاع الآثار والمتاحف وتمكينها من العمل بدلا عن الوكيل السابق مجاهد اليتيم  وتوجيهها بتشكيل لجنة تولت كسر باب المكتب وحصر المحتويات وتسليم المكتب للوكيلة بعد رفض الوكيل السابق تسليم المكتب طواعية . وذلك احتراما للقرارات الجمهورية ..

 

*من علي عوض