آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

رياضة


أبين حزينة .. هكذا ارادها الله " عزيزي" فخرو سعيد

الإثنين - 02 مارس 2015 - 02:54 م بتوقيت عدن

أبين حزينة  .. هكذا ارادها الله " عزيزي" فخرو سعيد
الفقيد فخرو سعيد

خالد هيثم

أبين حزينة لفراقك .. هكذا عاشت زنجبار ساعات نهار امس بعدما ووري نجمها " المحبوب" لاعب حسان السابق / فخرو سعيد .. الثرى في وداعية جمعت الكثير من أبناء مدينة زنجبار وما جاورها .. حيث غادرهم وانتقل الى جوار به عصر السبت في ملعب باوزير بالمعلا وهو يخوض مباراة مع زملائه بالوان حسان عشقه وحبه الذي أعطاه سنوات العمر وظل برفقته الى آخر الأنفاس لاعبا مع زملائه في الجيل السابق لفارس أبين في موعد جمعهم بقدامى الميناء في بطولة كروية تنظم من قبل الحراك الجنوبي على كاس الاستقلال .

فاجعة ومثيبة مرت على الجميع .. لكنها مشية الله وقدره اختارت "فخرو" في الموعد المحتوم .. حانت الساعة وكانت اللحظة التي كان فيها فقيدنا يمارس هوايته مع لعبة شغفته في سنوات عمره التي تقترب من نهاية العقد الخامس .. نهاية ربما هي الاولى في الرياضة اليمنية بتفاصيلها .. شهدها جمهور كبير حاضرا في مدرجات ملعب باوزير ، كانوا يظنون أنها مجرد سقطة مما يشاهدوه في كل الملاعب ن قبل ان يفجعوا بالخبر اليقين.. برحيل اللاعب الخلوق والإنسان الطيب الذي حباه الله بمزايا يعشقها أحبابه وأصحابه وزملائه في مشوار الحياة وكرة القدم بألوان حسان " العريق".

مات "فخرو سعيد" وهو مرتديا ألوان حسان .. ترك لنا الحسرة والألم ، لكننا نحسبه عند الله مغفور له وفي رحمته .. ليس هناك ما يمكن ان نقوله  .. سوى إننا نعزي أنفسنا وكل من يعرفه ونعزي أسرته ونسال الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان وانأ لله وانأ إليه راجعون .