آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-09:44م

أخبار وتقارير


الشيخ الواحدي : ادعو إلى إطلاق مبادرة صلح ومهرجان قبليي مسلح في شبوة

الثلاثاء - 03 مارس 2015 - 04:17 م بتوقيت عدن

الشيخ الواحدي : ادعو إلى إطلاق مبادرة صلح ومهرجان قبليي مسلح في شبوة
الشيخ عبدالواحد بن محمد الواحدي

جدة ((عدن الغد)) خاص:

أشاد الشيخ عبدالواحد بن محمد الواحدي في أبناء مناطق الواحدي الذي جمعه اللقاء معهم يوم الاثنين في جدة بالمملكة العربية السعودية .

 

وقال الشيخ الواحدي انه كان له الشرف أن يلقى إخوانه وأبنائه من مناطق الواحدي مساء يوم الاثنين في أرض الخير والعطاء والأمن والأمان المملكة العربية السعودية.

 

معبراً عن سعادته في اللقاء الذي وصفه بالرائع والمتسم بروح الأخوة والصدق والصراحة والشفافية ومن القلب إلى القلب.

 

وأشار الشيخ الواحدي أن أهم الإنجازات التي خرج بها الاجتماع المبارك هو تقديم دعوة للأهل والإخوان داخل المنطقة بإطلاق مبادرة كريمة للصلح العام حقناً للدماء الطاهرة، موضحاً أن اللقاء توافق على قيام مهرجان قبلي مسلح لأبناء مناطق الواحدي .

 

وأكد رفض المجتمعون إعلان الدستور الحوثي والانقلاب على السلطة الشرعية في صنعاء وترحيبهم بعودة الرئيس عبدربه منصور هادي إلى عدن عاصمة الجنوب الباسلة .

 

واستنكر الواحدي والمجتمعون في اللقاء فرض الإقامة الجبرية على رئيس الوزراء بحاح وبقية الوزراء والإخوة الموظفين الجنوبيين العاملين في صنعاء قائلاً :" سنقاوم أي اعتداء من قبل الحوثيين أو من عصابات الإرهاب على أرضنا او المساس في مواطنيها".

 

واشاد الواحدي والمجتمعون بحكومة المملكة العربية السعودية والقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين ودعمهم اللا متناهي لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وتنفيذ بنود المبادرة الخليجية والتي أنقذت البلاد من أتون حرب أهلية طاحنة وان أبناء مناطق الواحدي يقفون صفاً واحد ضد الإرهاب بكامل صورة والتمدد الحوثي .

 

واهاب بكل أبناء المنطقة وتكاتفهم وتوحدهم تحت راية المجلس الاهلي لأبناء مناطق الواحدي وأنه يشد على اياديهم لوقوفهم المشرف لصالح المنطقة .

 

وقدم الشكر الجزيل لكل من حضر اللقاء وأنه على استعداد تام لعقد اجتماعات أخرى مع الذين لم تسنح لهم فرصة الحضور لأجل تعزيز العلاقات والتعاون والدفاع عن الأرض والوطن .

 

وفي الاخير سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بﻻدنا وبﻻد المسلمين .والله الموفق