آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:24ص

أخبار المحافظات


مدارس الغد المشرق بصنعاء تدشن توزيع جهاز الآيباد على طلابها

الثلاثاء - 03 مارس 2015 - 07:29 م بتوقيت عدن

مدارس الغد المشرق بصنعاء تدشن توزيع جهاز الآيباد على طلابها

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

دشنت مدراس الغد المشرق في العاصمة صنعاء مشروع توزيع ( جهاز الآيباد) على طلابها كمنهج الكتروني مصاحباً للمنهج الدراسي، في بادرة هي الأولى على مستوى مدارس الجمهورية.

 

وفي حفل التدشين قال: رئيس مجلس ادارة المدرسة الدكتور/ عبدالرحمن الهادي" نسعى من خلال برنامج توزيع الايباد مصاحباً له المنهج الالكتروني وبرامج تعليمية خاصة بالطلاب تتناسب مع مستوياتهم التعليمية، الى تحسين مخرجات العملية التعليمية والتربوية من خلال توظيف التقنيات الحديثة في دعم عمليات التدريس والتعليم مما يساهم في خلق مجتمع الكتروني قادر على مواكبة العصر".

 

وأضاف" كما نسعى من خلال هذا البرنامج الى توسيع مدارك الطلاب من خلال تنوع مصادر المعلومة والتجديد في طرق واساليب ووسائل التدريس".

 

واشار الهادي الى ان المدرسة تعمل على تنظيم العديد من الزيارات الميدانية لطلابها الى مختلف المؤسسات الحكومية العسكرية منها والمدنية ذات الجهات التي يحلم كل طالب أن يصبح فيها.

 

من جهته اعتبر مدير التعليم الاهلي بمديرية السبعين- عبد الرحمن صغير" مبادرة توزيع الايباد على الطلاب أول خطوة تقيمها المدرسة في اتجاه التعليم الحديث المواكب للعصر".

 

واشاد صغير بالمدرسة حيث اصبحت من المدارس المتميزة في منقطة السبعين بالعاصمة، لما تمتلكه من كادر تربوي وتعليمي، فضلاً عن تجهيز المدرسة بكافة المستلزمات التعليمية من معمل كيميائي وحاسوب.

 

فيما اكد مدير الانشطة بالمدرسة رشاد عباد على ان برنامج الايباد اوجد تطورا ملحوظا ونشاطا ملموسا في التفاعل مع العملية التعليمية من قبل الطلاب والمعلمين".

 

وقال: كما لمسنا فيه ايضا اثرا ايجابيا في تنمية وتطوير مهارات وقدرات الطلاب مما يجعل منهم جيلا قادرا على التفاعل مع متغيرات العصر من خلال الوسائل التقنية الحديثة".

 

وفي جانب آخر احتفت مدارس الغد المشرق بتكريم طلابها الأوائل والمتميزين في النصف الأول.

 

وفي الحفل التكريمي الذي اقيم تحت شعار" يداً بيد نبني جيل الغد"، وحضره مدير التعليم الاهلي و مدير الاعلام التربوي بمديرية السبعين مطيع الذرة مع عدد كبير من أولياء امور الطلاب – قدمت العديد من الفقرات الفنية لزهرات وبراعم المدرسة نالت استحسان الجميع.

 

واختتم الحفل بتكريم الطلاب الاوائل مع المدرسين المتميزين، وكذا أولياء امور الطلاب المثاليين.