آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:01م

أخبار المحافظات


محافظ لحج يدعو أبناء مديريات ردفان الأربع إلى التعاون مع قيادات السلطات المحلية والتنفيذية للحفاظ على أمن واستقرار مديرياتهم

الثلاثاء - 03 مارس 2015 - 08:04 م بتوقيت عدن

محافظ لحج يدعو أبناء مديريات ردفان الأربع إلى التعاون مع قيادات السلطات المحلية والتنفيذية للحفاظ على أمن واستقرار مديرياتهم

لحج ((عدن الغد)) سبأ نت :

دعا محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي أبناء مديريات ردفان الأربع إلى التعاون والتنسيق مع قيادات السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات للحفاظ على الأمن والاستقرار سيما والمحافظة والوطن عامة يمر بظروف صعبة .

وحث المحافظ المجيدي خلال لقاءه اليوم السلطات المحلية والتنفيذية والمشايخ والأعيان بتلك المديريات إلى عدم الانجرار وراء أصحاب المصالح الضيقة .. لافتا إلى تداعيات الأوضاع الأمنية والعسكرية والسياسية التي تمر بها البلاد ما يفرض على الجميع أن يكونوا عند مستوى المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وشدد محافظ لحج على ضرورة الاقتداء بأصحاب العقول والمفكرين القادرين على وضع سياسات واستراتيجيات وأهداف تطلب من الجميع تحقيقها لما فيه مصلحة المواطن والوطن .

فيما تحدث في اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب عن دائرة الحبيلين خالد شايف ووكيل المحافظة عبدالله صومل، عدد من قيادات السلطات المحلية والتنفيذية والمشايخ حول الأوضاع الراهنة وما تعيشه مديرياتهم من انفلات أمني وحالة من الفوضى التي يمارسها اصحاب النفوس والمصالح الضيقة .

وأكد المتحدثون أن أبناء ردفان التاريخ والنضال سيعملون بجد واخلاص في سبيل أمن واستقرار مديرياتهم والحفاظ على السكينة العامة لمواطنيها الشرفاء.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالحياة المعيشية لأبناء مديريات ردفان والاحتياجات الخدمية والتنموية وتداعيات الأوضاع بشكل عام والأوضاع الأمنية والعسكرية بشكل خاص ووضع الحلول والمعالجات المناسبة .