آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار المحافظات


محافظ تعز : مستشفى الثورة تمثل القلعة الصحية الاولى بالمحافظة ويجب الارتقاء بخدماتها للمرضى

الثلاثاء - 03 مارس 2015 - 10:24 م بتوقيت عدن

محافظ تعز : مستشفى الثورة تمثل القلعة الصحية الاولى بالمحافظة ويجب الارتقاء بخدماتها للمرضى

تعز ((عدن الغد)) خاص:

قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن هيئة مستشفى الثورة العام تمثل القلعة الصحية الأولى لأبناء المحافظة ويجب تحسين خدماتها الاساسية ومعالجة الاختلالات القائمة فيها بشكل منطقي وعاجل.. جاء ذلك أثناء ترأسه يوم الثلاثاء اجتماعاً لمجلس إدارة المستشفى بحضور أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد الشرعبي.

وجه محافظ تعز شوقي احمد هائل، مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، بضرورة وضع خطة جديدة وواضحة تحدد من خلالها اولويات رئيسية لمعالجة مجمل الاشكاليات بالمستشفى للارتقاء بخدماتها الصحية للمواطنين.

وشدد المحافظ على أهمية التركيز حول الشراكة المجتمعية بين الهيئة والقطاع الخاص في المرحلة المقبلة, منوها الى أن هيئة مستشفى الثورة, كما وجه المحافظ بتفعيل الإيرادات الذاتية وربطها بالنفقات على أن يصاحبها تحسين الخدمات المقدمة للمرضى".

وفيما أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قيادة الهيئة والتي انعكست بصورة ايجابية في الاقسام والمرافق المختلفة التابعة للهيئة ولمسها المواطنين, حث قيادة الهيئة والكادر الطبي والفني والاداري على مضاعفة الجهود لرفع مستوى الاداء وتقديم خدمة صحية أفضل للمرضى.

هذا وكان الاجتماع قد وقف أمام مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والتقرير المالي للهيئة والخصومات الكبيرة من موازنتها التشغيلية وانعكاساتها على الأداء.  

 

*من سلطان مغلس