آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:54م

رياضة


انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لناشي المصارعة للأندية في الحديدة

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 10:45 ص بتوقيت عدن

انطلاق منافسات بطولة الجمهورية لناشي المصارعة للأندية في الحديدة
صورة تعبيرية

الحديدة ((عدن الغد)) شكيب راجح:

انطلقت قبل قليل بمدينة الحديدة منافسات بطولة الجمهورية للأندية للناشين  تحت سن 17 عاما بمشاركة 12 نادي وبحسب برنامج البطولة أجريت عملية الميزان للمصارعين وتصنيفهم على الفئات الوزنية بحسب نتائج عملية الميزان والتي أجريت فعالياتها بصالة الرياضية وبحضور الأخ رئيس الاتحاد العام للمصارعة الكابتن عبداللة المغربي وأمينة العام الكابتن عبدالله العزاني والمشرف الفني للاتحاد الكابتن عبدالله الشمسي.

 

في السياق عقد إدارية الأندية اجتماعا فني بحضور رئيس مجلس إدارة اللعبة الكابتن عبدالله المغربي وأعضاء مجلس الإدارة تطرق المجتمعون لجملة من القضايا الفنية وفي مقدمتها لائحة البطولة وفي كلمة قصيرة قال الكابتن المغربي أن هذه البطولة تعد باكورة نشاط الاتحاد للموسم الرياضي 20015 .

 

مشيرا إلى إن مجلس الإدارة قد وجهت بإقامة البطولات وفق المواعيد الزمنية المحددة في خطة الاتحاد داعيا المدربين للعمل وفق الخطة وتجهيز لاعبيه بصورة مبرمجة وعلى مدار العام لما تحققه من نجاحات في الارتقاء بمستويات اللاعبين ,.

 

لافتا إلى إن هناك توجهه من الاتحاد العام بربط الانجاز بالمكافئة للمدربين وذلك  لخلق آلية تنافسية بين المدربين ولتحقيق العادلة فيما بينهم.

 

وتتواصل منافسات البطولة صباح ومساء غدا بإقامة منافسات الحرة والرومانية بصالة كلية التربية الرياضية وتختتم بعدا غدا صباحا .