آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:33م

أخبار وتقارير


ساسة شماليون يحرضون على اجتياح الجنوب

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 11:13 ص بتوقيت عدن

ساسة شماليون يحرضون على اجتياح الجنوب
منشور الصحافي الحوثي عابد المهذري

صنعاء(عدن الغد)خاص:

دعا ساسة شماليون جماعة الحوثي إلى اجتياح الجنوب بدعوى اقالة قائد قوات الأمن الخاصة عبدالحافظ السقاف من القادة الموالين لجماعة الحوثي والمتهم بارتكاب جرائم قتل وحشية بحق قيادات جنوبية ومدنيين , من منصبه كقائد لقوات الأمن الخاصة في مدينة عدن وتعيينه وكيلا للخدمة المدنية والسجل المدني.

وقال الصحافي الحوثي عابد المهذري ليل الثلاثاء " أن الرئيس عبدربه هادي الذي وصفه بالهارب و الرئيس المستقيل المطلوب للعدالة يا ابواحمد الحوثي و يا محمد المقالح و يا صالح الصماد و محمد القيرعي و يا عبدالكريم الخيواني و يا محمد محمد احمد مفتاح و يا يوسف الفيشي و يا حسين العزي و يا كل ثوار و أثوار اللجنة الأمنية و مناضلي و متدنبعي اللجنة الثورية و المتقرصين عافية اللحم المندي و القات الخلقة .. قد بيصدر قرارات جمهورية و لا هو ضارب لثورتكم و قرار نيابتكم أي كرت !! جالسين تفسبكوا صح و لا معكم علم !! عبدربه أصدر قرار بإقالة قائد قوات الأمن الخاصة في عدن عبدالحافظ السقاف".

وقال " عبدربه الذي كان رئيس جمهورية و يبدو انه ما زال رئيسا لكم وحدكم و إلا كيف توافقون على هذا القرار و تسمحون بمروره ".

وتابع المهذري في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك " قسما لو يأتي ظهر الأربعاء و لم تتخذوا موقف حازم و محترم .. إنها فوق رؤوسكم .. اذ لن يكون غير الخيانة شيئا آخر يمكن تفسير مايحدث منكم مع السقاف !!!

( سنفضح الثوار المتواطئين مع هادي )".

ودعا المهذري إلى إعادة (عبدالحافظ السقاف ) الى موقعه قائدا لقوات أمن عدن بأي شكل من الأشكال".

وقال " رفاق سلاح العميد عبدالحافظ السقاف من جنود وضباط معسكرات عدن سوف يتصدون لمحاولات الرئيس هادي الإطاحة به من قيادة قوات الأمن الخاصة".