آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-02:08ص

أخبار وتقارير


الرئيس هادي يلتقي عدد من المكونات الشبابية بإقليم الجند

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 05:19 م بتوقيت عدن

الرئيس هادي يلتقي عدد من المكونات الشبابية بإقليم الجند

عدن ((عدن الغد)) خاص:

التقى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية يوم الأربعاء بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن عدد من المكونات الشبابية في إقليم الجند (تعز واب) .

 

وفي اللقاء رحب الأخ الرئيس بأبناء إقليم الجند الثائر .. منوها بدور الشباب في ثورة 2011م واستمراره من اجل تحقيق الأهداف الوطني المتمثلة في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في إطار الدولة الاتحادية الواحدة .

 

وقال الأخ الرئيس أن خمسة أقاليم أعلنت عن نفسها وأكدت على تطبيق مخرجات الحوار الوطني ورحبت بعملية الاستفتاء على الدستور ولم يتبقى إلا الإقليم السادس وهو في إطار الحوار وبما يحفظ امن واستقرار ووحدة اليمن .

 

وجدد الأخ الرئيس على أهمية الاصطفاف الوطني للخروج بالوطن إلى بر الأمان وتجاوز تحدياته والصعوبات التي يمر بها البلد .

 

من جانبهم نقل الحاضرون تهاني أبناء إقليم الجند لرئيس الجمهورية بمناسبة وصوله سالما إلى العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن الباسلة .. مؤكدين بان وصوله إلى عدن وممارسة مهامه الشرعية والدستورية هو انتصار لإرادة الحق والشرعية والإرادة الشعبية .

 

وأعلنوا باسم كافة شباب إقليم الجند وقوفهم مع شرعية الرئيس المرتكزة على مبادئ الحكم الرشيد والشراكة في السلطة والثروة .

 

وقالوا مخاطبين الرئيس : نعلن وقوفنا مع شرعيتكم ونحمل لكم أصوات الآلاف من الشباب الذين يجوبون شوارع تعز واب مطالبين بدولة اتحادية ونؤيد كل ما تضمنه بيانكم الرئاسي الأخير .. داعيين إلى إلزام السلطة المحلية في تعز واب بعدم التعامل مع الانقلابيين الحوثيين وإطلاق سراح المعتقلين بالمحافظة .

 

وجددوا تمسك شباب وشابات تعز واب بمؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته .