آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:55م

رياضة


سيول يحقق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا على كاشيما أنتلرز

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 06:01 م بتوقيت عدن

سيول يحقق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا على كاشيما أنتلرز

((عدن الغد)) متابعات

فاز إف سي سيول الكوري الجنوبي على ضيفه الياباني كاشيما أنتلرز 1 / صفر اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، محققا فوزه الأول بالبطولة.

وسجل جين كين كيم هدف المباراة الوحيد لصاحب الأرض في الدقيقة 66 من اللقاء ليرفع سيول رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف فقط خلف ويسترن سيدني واندررز الذي خسر في وقت سابق اليوم من ضيفه الصيني جوانجزو إيفرجراند 2 / 3.



وسجل البرازيلي ريكاردو جولار ثلاثة أهداف (هاتريك) لإيفرجراند في مباراة المجموعة الثامنة الأولى اليوم حيث افتتح التسجيل للفريق الزائر في الدقيقة 17 من المباراة. وتعادل لاكوبو لا روكا لويسترن سيدني في الدقيقة 57 ليتقدم ريكاردو 2 / 1 لجوانجزو في الدقيقة التالية مباشرة.

وأضاف اللاعب البرازيلي الهدف الثالث والأخير له ولفريقه الصيني في الدقيقة 64 من المباراة. بينما سجل روميو كاستيلين الهدف الثاني لويسترن سيدني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.



ويتصدر جوانجزو حاليا ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط ، بينما يحتل كاشيما أنتلرز المركز الرابع الأخير برصيد خال من النقاط.

وكانت مباراتا الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة أسفرتا عن فوز ويسترن سيدني على كاشيما 3 / 1 في اليابان وفوز جوانجزو على ضيفه سيول 1 / صفر.