آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:08م

رياضة


فريق الحاسكي بطل دوري الشهيد مازن البان للفرق الشعبية لكرة القدم بلحج

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 06:03 م بتوقيت عدن

فريق الحاسكي بطل دوري الشهيد مازن البان للفرق الشعبية لكرة القدم بلحج
والد الشهيد الشيخ علي حسين البان يسلم كابتن فريق الحاسكي كاس الدوري - عدن الغد

تبن ((عدن الغد)) خاص

حقق فريق الحاسكي الشعبي لكرة القدم كاس دوري الشهيد مازن البان  للفرق الشعبية بعد فوزة الكبير على فريق هلال الخداد بثلاثة اهداف دون رد سجلت جميعها في الشوط الثاني من المباراة والتي اقيمت على ملعب نادي نصر الحمراء بمديرية تبن بلحج بحضور جماهيري كبير وقادها الى بر الامان حكم الساحة المتميز عارف سيبان وساعده في الخطوط عبدالله السنوت وايهاب بشكه.

 

وقام الشيخ علي حسين البان والد الشهيد والأخ احمد عبدالله الجعدي والشخصية الاجتماعية والرياضية عثمان عوض ناصر وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالمديرية عقب نهاية المباراة بتسليم كاتبن فريق الحاسكي كاس بطولة الدوري والمركز الاول فيما حل فريق هلال الخداد بالمركز الثاني .

 

كما قامت اللجنة المنظمة للدوري بتكريم العديد من اللاعبين المبرزين في البطولة وحكام المباراة النهائية والعديد من الشخصيات الاجتماعية التي ساهمت في انجاح الدوري كما جرى تكريم  الاعلامي المتميز اياد وادي من اذاعه لحج المحلية التي قامت بنقل مباشر لمباريات الدوري .

 

الجدير بالذكر ان دوري الشهيد مازن البان للفريق الشعبية  نظمه نادي نصر الحمراء والذي تحمل الشهيد البان  مسئولية رئاسته لعدة سنوات شارك فيه 16 فريق شعبي من المديرية واستمرت منافساتها لمدة اسبوعين .