آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-12:38م

أخبار المحافظات


محلي حضرموت يناقش قضايا تعزيز الأوضاع الأمنية والخدمية

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 06:15 م بتوقيت عدن

محلي حضرموت يناقش قضايا تعزيز الأوضاع الأمنية والخدمية

المكلا((عدن الغد)) سبأنت :

ناقش المجلس المحلي بمحافظة حضرموت في اجتماعه الاستثنائي اليوم بالمكلا برئاسة المحافظ الدكتور عادل محمد باحميد وبمشاركة عدد من أعضاء كتلتي حضرموت في مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين الأوضاع الأمنية والخدمية وما ينبغي اتخاذه من معالجات وتدابير كفيلة بخلق استقرار أمني وخدمي وتجاوز الصعوبات والتحديات الماثلة .

وفي الاجتماع شدد محافظ حضرموت على ضرورة العمل الجاد لتوحيد الجهود والمواقف لتجنيب المحافظة مخاطر الانزلاق في أتون الصراعات وحمايتها من الاستهداف والانفلات, وتوفير الاستقرار والسكنية العامة وتأمين الخدمات الأساسية للمواطنين.. مؤكداً أهمية التئام الجميع والمشاركة في إيجاد المعالجات لتحسين الجوانب الأمنية والخدمية بعيداً عن دائرة الشكوى ورمي المسؤوليات على الآخرين.

وأشار المحافظ باحميد إلى الظرف الحسّاس الذي تمر به المحافظة والوطن بشكل عام ما يتطلب من جميع القوى والمكونات الوقوف بكلّ مسؤولية صفّاً واحداً ولحمةً مجتمعية واحدة مع قيادة السلطة المحلية حفاظاً على الأمن والاستقرار واستتباب أوضاع الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تماسك النسيج المجتمعي في مواجهة المخاطر والتحديات .