آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:10م

رياضة


تعادل إيجابي بين فريقي شمسان والميناء ضمن بطولة كأس التحرير والاستقلال

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 06:52 م بتوقيت عدن

تعادل إيجابي بين فريقي شمسان والميناء  ضمن بطولة كأس التحرير والاستقلال

((عدن الغد)) خاص:

تعادل فريقي نادي شمسان ونادي الميناء بهدف لكلاً منهما في مباراة شهدت تكافئ بين الفريقان  ضمن بطولة كأس التحرير  والاستقلال  التي تنظمها جمعية أحرار ورياضي الجنوب.

 

وسجل لنادي شمسان في الشوط الأول اللعب جميل  مقطري فيما عدل النتيجة في الشوط الثانية  الكابتين إبراهيم  عوض .

شارك في المباراة الكابتن عزيز السيد  المعروف بثعلب الملاعب احد ابرز النجوم الكرويين  وهو ألاعب الوحيد الذي لعب في صفوف جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وحين غادر للشمال في 80 لعب ضمن صفوف  منتخب العربية اليمنية.

 

وقبل انطلاق المباراة وقف اللاعبين والجمهور وقفت حداد على روح ألاعب الفقيد فخرو سعيد الذي توفى في مباراة حسان والميناء  يوم السبت  الماضي.

وشهدت المباراة حماس جماهير كبير حيث حضرت إلى مدرجات الملعب فرق استعراضية ورابطة مشجعي نادي شمسان وقدمت عدداً من الشعارات الرياضية القديمة.

وقال الكابتن ميثاق صالح لاعب فريق  الوحدة إن المباراة تعد لقاء دربي ،  مؤكداً أن التعادل كان عادلاً وإنشاء الله تحسم النتيجة في المباراة القادمة  التي ستجمع  حسان وشمسان.

أدار المباراة  حكم ساحة  خلف اللبني ، وساعده سليم محمود  وراقب الحكام علي حاجب .وعلق المباراة في الهواء الطلق لقناة "صوت الجنوب" كلاً من محمد باحميل وسالم عمر القريشي  ولــ قناة "عدن لايف "  المعلق الرياضي حسين جامع .

ويلتقي  يوم  الخميس  نادي الشلعة بطليعة لحج،وأمس تغلب نادي الشرطة على وحدة عدن بثلاثة أهداف دون مقابل .

حضر المباراة عدداً من قيادات الحراك الجنوبي بنيها القيادي قاسم صالح ناجي والدكتور صالح سعيد  وعدداً كبير من الناشطين وجمهور الرياضة في عدن.