آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار المحافظات


فيليبس يفتتح أول مركز لبيع ألأجهزة الكترونية والمنزلية بالمكلا مول

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 08:00 م بتوقيت عدن

فيليبس يفتتح  أول مركز لبيع ألأجهزة الكترونية والمنزلية بالمكلا مول

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

شهد مركز مكلا مول التجارية صباح يوم الأربعاء افتتاح مركز فيليبس للأجهزة المنزلية والكترونية ذات مواصفات عالية كما يقدم لزبائنه مجموعة من الخدمات المتمثلة في توفير منتج شركة فيليبس الأصلي ، ويأتي المحل التجاري "فيليبس " ليمنح قيمة مضافة للتجهيزات واللوازم المنزلية والكترونية  وليلبي جميع احتياجات المنزل من الأجهزة الأصلية.

 

وأكد القائمون على المركز أنهم يسعون دوماً إلى تعزيز العلامة التجارية والقدرات الابتكارية وتوفير الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب لجميع عملائها وأضافوا "قد قمنا بتصميم معرض «فيليبس» بصورة ملهمة بهدف عرض أحدث المنتجات بصورة أنيقة وعصرية». وأشاروا  إلى أن مواصلة الجهود المشتركة للعلامة التجارية «فيليبس» ستجلب تأكيداَ قوياَ لإجمالي قيمة العلامة.

 

مضيفين بأنه «سينعم عملاؤنا الأعزاء بتجربة فريدة لأحدث تقنيات الترفيه والتي تتسم بالرقي وملائمتها لاحتياجاتهم، وعلاوة على ذلك ولتدعيم ماركة فيليبس فإننا  نستطيع توفير أي أجهزة الكترونية ومنزلية يطلبها الزبون من هذا الماركة العالمية .

 

وتميز المعرض بموقعه في مركز مكلا مول التجاري " هايبر المستهلك  "، الدور الثاني مقابل مركز اليزيدي بلازا، إضافة لاحتوائه على العديد من الأجهزة الجديدة وذات اسعار منافسة ، كما يقدم المركز خدمة البيع بالتقسيط المريح لموظفين الدولة‏.

 

*من علي الجفري