آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


ريكساش: ليست لدي مشكلة مع ميسي

الأربعاء - 04 مارس 2015 - 11:17 م بتوقيت عدن

ريكساش: ليست لدي مشكلة مع ميسي
ليو ميسي

((عدن الغد)) متابعات

خرج كارليس ريكسانش عضو اللجنة الفنية ومستشار رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو للحد من الشائعات حول تصريحاته الأخيرة والتي أثار بها الجدل، إذ أشار أن نجم الفريق ليو ميسي تناول البيتزا بشكل مفرط الموسم الماضي وذلك أثر على مستواه.

وصرح ريكساش لقناة كانال بلوس الإسبانية قبل إنطلاق المباراة أمام فياريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا: "لقد تحدثت مع ميسي حول كل شيء، حتى عن البيتزا.. ليست لدي مشكلة معه على الإطلاق".



وحول التشكيلة التي إعتمد عليها لويس إنريكي أمام الغواصات الصفراء، قال ريكساش: "لويس انريكي جاء مع فكرة تحقيق الفوز في المباراة، فياريال يلعب بشكل جيد للغاية وكان نداً في المباريات ضدنا هذا الموسم، يجب علينا تسجيل هدف وإلا سنعاني".

وعن تواجد رافينيا كأساسي في خط الوسط، صرح ريكساش: "لويس انريكي يعرفه جيداً، وربما هو الشخص الذي يعرفه أكثر، انه لاعب مهم جداً لبرشلونة".

وأنهى حديثه بشأن اللاعبين المهددين بالإيقاف والغياب عن المباراة النهائية: "ربما من لديه مشاكل أكثر هو ماسكيرانو بسبب مركزه، لويس سواريز يمكنه التحكم بشكل أفضل كونه مهاجم، ستكون له القليل من الإحتكاكات".